هل تريدين الانظمام الى المسبح معي

254 22 4
                                    


Chapter 18 :

"أنا سعيدة جدًا برؤيتكي هنا! للحظة كنت خائفة من أنكي لن تأتي!"

خرجت أنا ومالفوي من الثلج ، منذ أن كان ذلك في ديسمبر ، وسارعنا إلى الداخل لنرحب به والدته بحرارة. ذهبت إلى ابنها لسحبه في عناق شديد بمجرد أن رأته ثم فعلت الشيء نفسه بي.

سألت نارسيسا ابنها:

"هل يمكنك أن تقوم  مع آليس بجولة في القصر  دراكو؟ لدي بعض الأعمال العاجلة التي أحتاج إلى الاعتناء بها على الفور".

لقد كانت ودودة ودافئة للغاية لدرجة أنها جعلتني أتساءل كيف يمكن أن يكون دراكو باردًا جدًا ولئيمًا ومزعجًا.

"بالتأكيد" تمتم ، لا يريد أن يتعارض مع رغبات والدته. دعا اثنين من قزم المنزل لأخذ أمتعتنا إلى الطابق العلوي وأمرني أن أتبعه. بدت أقزام المنزل صغيرة جدًا وهشة لدرجة أنني أشك في أنهم سيتعاملون مع هذا الوزن ، لذا اقترحت أخذهم بنفسي. كان دراكو قد أدار عينيه في وجهي ، ولم يكن الأمر مختلفًا عن المعتاد ، وأخبرني كم كنت غبية. أوضح أنه يمكنهم استخدام السحر أيضًا حتى لا يحملوا حقائبنا حرفيًا.

بدأت الجولة حول منزله في المطبخ حيث كنا حاليًا. كانت نارسيسا  جالسة على طاولة طعام ، تفحص بسرعة  للحصول على أي تحديثات مهمة.

قادني عبر العديد من الغرف ، كلها كبيرة ومزينة بزخرفة غنية. يمكنك أن ترى أنهم كانوا أثرياء ، وأنهم يريدون أن يلاحظ الآخرون. كان اللون الرئيسي حول المنزل أخضر ، وهو شيء كنت قد لاحظته بالفعل في المرة الأخيرة التي كنت فيها هنا. لم تكن مفاجأة حقًا لأن كل مالفوي كانو في سليذرين.

بالتأكيد سأضيع في هذا المنزل. تبعته في الطابق العلوي حيث فتح بابًا وانتظرت أن أدخل. لم أكن معتادة على هذا الرجل النبيل ، لكنني دخلت على أي حال ، ورفع حاجبه قبل أن أفعل.

قال وهو يحافظ على صوته باردًا:

"ها هي غرفة نومك ، الحمام في نهاية الممر. إذا كنتي بحاجة لي ... حسنًا ، أعتقد أنكي ما زلتي تعرفين مكان غرفتي ..." ، وهو يحافظ على صوته باردًا. لقد حاول جاهدًا أن يكون غير مبال ، لكنني استطعت أن أرى بوضوح أنه انتظرني لأقول رأيي. بابتسامة أخيرة استدار وتركني وحدي بدأت في تفريغ ملابسي وتعليقها في الخزانة. كان هذا مثيرًا للاهتمام بالتأكيد.

لم أترك وحدي لفترة طويلة حيث جاء أحد أقزام المنزل ليأخذني لتناول العشاء. لقد فوجئوا مرة أخرى بأنني تصرفت بشكل ودود معهم. جعلني أتساءل كيف تعاملت عائلة مالفوي مع أعشاش منزلهم ولكن هذا لم يكن كذلك شيء أردت التفكير فيه.

كان العشاء رائعًا وكما كان متوقعًا ، طرحت نارسيسا الكثير من الأسئلة. في الغالب عن الحفلة و "صداقتنا" ، التي كانت غير موجودة. لم يقل دراكو كلمة واحدة ودع كل الكلام. على الرغم من أنني لم يكن لدي انطباع بأنه كان يشعر بالملل بشكل خاص ، إلا أنه متأكد من بذل قصارى جهده لجعل الأمر يبدو كما لو كان.

𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐰𝐢𝐭𝐡 𝐭𝐡𝐞 𝐛𝐚𝐝𝐛𝐨𝐲 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن