اتضح كل شيئ~

287 29 1
                                    

ها هو الفصل التالي بالفعل !! سيحتوي الفصلان التاليان على دراكو وأليس فقط! استمتعو❤️ وأرجو أن تدعموني مع  بعض التعليقات حتى أعلم أنه يجب علي الاستمرار في كتابة هذا :) استمتعو☺️🤍 !!!

Chapter 11:

كنت أتدرب كثيرًا لأتمكن من تغيير لون حاجبي ولكني لم أنجح كثيرًا حتى الآن. كانت كولفاريا أصعب تعويذة كان علي أن أتعلمها حتى الآن ولم أحصل على الكثير من النتائج. منذ حوالي نصف ساعة ، جعلتها تختفي ، والتي اعتقد مالفوي أنها مضحكة للغاية. بعد أن كنت غاضبة من الصراخ في وجهه لأنه ضحك علي ، قررنا أن نجرب شيئًا آخر.

وضع فنجان شاي أمامي ، ممسكًا تلك الابتسامة النموذجية على وجهه. نظرت إليه بارتباك على وجهي.

"هل سنقيم حفلة شاي؟" سألته بضحكة صغيرة على وجهي.

"حمقاء" تمتم ، وحصل على وهج شرير مني. "سأعلمكي كيف يمكنكي إعطائها أرجل صغيرة حتى تتمكن من السماح لها بالركض على الطاولة."

"يبدو جيدًا!" ابتسمت.وأضاف بابتسامة متكلفة: "لا يعني ذلك أنكي ستنجحي في ذلك". اقسم ان ضحك سأرسله الى جحيم.

بعد مرور بعض الوقت ، كان فنجان الشاي يزحف فوق الطاولات على يديه وركبتيه. لم يكن يركض كما كان من المفترض أن يفعل. كانت الأرجل ترتجف وضعيفة وبالكاد يمكن أن تحمل وزن فنجان الشاي. لكن مهلا ، على الأقل كانت تتحرك.

كنت فخورة بنفسي بالتقدم الذي أحرزته حتى الآن لكن مالفوي فكر بشكل مختلف. كان يضحك ويسخر مني ، ولم يكن ذلك مفاجأة كبيرة.

ضحك: "إنه لا يمشي بشكل صحيح" ، ... و هاهو قد نجح في ازعاجي .

أعطيته وجهي الغاضب وركزت مرة أخرى. نعم لقد كان مدرسًا جيدًا بالنسبة لي. أخذ وقته وشرح الأشياء بطريقة حتى أفهم. لكن أوه ، نسيت واجب الذي اعطاني اياه ..

"هل قرأتي الفصول التي طلبت منكي أن تقرأها؟" سألني بحاجب واحد مرفوع.

حماقة. "آه ... قرأت واحدة فقط ، لم يكن لدي الوقت الكافي لذلك" اعتذرت.

"هذا ما يقوله شخص غبي" بدأ لكنني قطعته.

"فقط أعطني استراحة ، أليس كذلك!"

"حسنا" هز كتفيه وبدأ في البحث عن أي أخطاء في واجبي المنزلي لسنايب."حسنا؟ هذا كل شيء؟ لن  تبدأ بمعركة؟" سألت بذهول.

قال "نعم هذا كل شيء".

واصلنا التدرب بينما كنت لا أزال في حيرة من أمري. في العادة كان سيبدأ قتالًا معي على الفور لكنه الآن مسترخي للغاية. كان علي أن أفكر في الحفلة  التي كانت قادمة في غضون أسبوعين. وحول كيف سيكون في الواقع موعدي. بعد رقصتنا الحميمة في القاعة الكبرى قبل أيام قليلة ، لم يطرح أي منا الموضوع.

𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐰𝐢𝐭𝐡 𝐭𝐡𝐞 𝐛𝐚𝐝𝐛𝐨𝐲 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن