| الشكوك |

215 16 1
                                    


سألني بابتسامة كبيرة: "هل تريدين مشاهدة فيلم؟"

أجبته "بالتأكيد" دون أي تردد. فقط مع الشعور بالرضا المطلق.

     -----------------------------

Chapter 29:

لقد أمضينا اليوم بأكمله في مشاهدة الأفلام في غرفة دراكو. كنت أعانق نفسي على جسده ، مستمتعة بكل دقيقة منه. في وقت مبكر جدا اضطررت إلى المغادرة رغم ذلك.

"في حوالي نصف ساعة ، ستكون الغرفة المشتركة مزدحمة بالطلاب. ربما يجب أن تغادري قبل أن يتمكن أي شخص من رؤيتكي" اقترح عند الانتهاء من فيلمنا الثاني. أراح رأسه على كتفي ونظر إلي بعيونه الجميلة.

أومأت برأسي ، "ربما يكون هذا هو الأفضل." نظرت إلى عينيه مرة أخرى ولم أستطع إخفاء خجلي الذي تشكل على خدي. كان دائما كان له هذا التأثير علي. لقد حصل عليه منذ اليوم الأول الذي التقينا فيه ، لم أدرك ذلك تمامًا.

همس "لا أريدكي أن تفعلي".

كان يداعب شعري بشكل مفرط ورفع ذقني حتى أنظر في عينيه وقبلني بحماس. سافرت يديه في طريقهما على ظهري ، وجذبتني إلى أقصى حد ممكن. قبلاتنا أصبحت ساخنة أكثر فأكثر. سمحت له بأخذ زمام المبادرة بسرور هذه المرة ، لقد استمتعت للتو بحبنا الممنوع كثيرًا.

دفعني للخلف فسقطت على ظهري على سريره. لقد لاحظت كيف كنا نلهث. ابتسم في وجهي وخفض نفسه فوقي. كان وجهه على بعد بوصات فقط من وجهي وكنت حريصة على تقبيلي ، لذا قمت بسحبه إلى أسفل والتقت شفاهنا مرة أخرى.

ببطء وجدت يده طريقها تحت قميصي. توقف عن تقبيلي لبضع ثوان لينظر في عيني ، كما لو كان يطلب الإذن.

كإجابة بدأت للتو في تقبيله مرة أخرى ،أكثر بقسوة هذه المرة.

سافرت يده الى بطني تحديدا خصري ثم حتى وصل الى صدري. أمسك صدري بهدوء وأشتكي على فمي.

فجأة سمعنا أصواتًا في الردهة جعلتنا نتجمد في أفعالنا. في البداية كانت واحدة فقط ، لكن كان هناك انضمام إلى آخرين ، لذا كنت بحاجة حقًا إلى المغادرة.

نهضت وغادرت غرفته. شعرت وكأنني جاسوس ، يتجول في غرفة سليذرين المشتركة أثناء محاولتي توخي الحذر قدر الإمكان دون أن يتم القبض علي. كنت أبتسم كشخص مجنون بينما كنت أتسلل إلى الخارج وكدت أفعل ذلك.

"أليس انتي  خفية للغاية" تعرفت على صوت بليز. لم أكن بحاجة إلى النظر إليه لأتخيل الابتسامة الكبيرة على وجهه.

𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐰𝐢𝐭𝐡 𝐭𝐡𝐞 𝐛𝐚𝐝𝐛𝐨𝐲 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن