صباح غد

288 30 3
                                    

شكرا جزيلا لكل واحد منكم قرأ قصتي! الرجاء التصويت أو التعليق !!! سأكون ممتنة جدا !!

Chapter 9 :

استيقظت ، وما زلت أشعر بالتعب ، ورائحة غريبة تحيط بي. استدرت في سريري ، وتحاضنت أعمق في بطانياتي. رائحة لذيذة ملأت أنفي ، أطلقت تنهيدة سعيدة. لماذا كانت رائحة وسادتي جيدة فجأة؟ قررت أن أستمتع بهذا لفترة أطول قليلاً بدلاً من فتح عيني ومواجهة يوم جديد.

"استيقظي أيتها الغبية" سمعت صوت مالفوي يقول. لم أكن أحلم به مرة أخرى ، أليس كذلك؟ استدرت مرة أخرى ، مما جعلت نفسي مرتاحة. لقد حلمت به كثيرًا مؤخرًا ، كل أنواع الأحلام. أحلام حيث كنا نقاتل ، نمزح بعضنا البعض ، ونغضب ، حتى ... التقبيل. تجاهلت هذه الفكرة بعيدًا وأردت أن أنام أكثر.

"استيقظي!" سمعت بشكل أكثر وضوحا هذه المرة. كانت يدا تهزني بهدوء مما جعلني أقفز في سريري.

"ماذا أفعل هنا بحق الجحيم ؟!" كان ردي الأول. لقد صدمت. لم يكن هذا سريري على الإطلاق كانت غرفة مالفوي ...

صرح مالفوي بشكل واقعي: "نوم بالطبع أيتها الحمقاء". كما لو كان من الطبيعي أن تستيقظ الفتاة في سرير المتنمر في المدرسة. الذي تصادف أن يكون مثيرا و وسيما ... لحظة ماذا أقول ؟نوعًا ما والذي قد يكون.

"لم نفعل ..." بدأت مع  خجل طفيف ، "... هل" شيء "صحيح؟".

"ألا تتذكري أي شيء؟" سألني مع القليل من خيبة الأمل.

بذلت قصارى جهدي للتفكير. والآن بعد أن فكرت في الأمر ... كيف انتهى بي الأمر هنا؟ أوه لا ... ملأ الخوف جسدي لأن الصور الليلة السابقة ملأت ذهني. كان علي أن أبذل قصارى جهدي حتى لا أشعر بالذعر لأنني أتذكر أن كراب كان يحاول تقبيلي.

"لقد أنقذتني". لاحظت لحسن الحظ عندما ذهبت إلى الأحداث من الليلة الماضية. أومأ برأسه وبدا أنه سعيد لأن بعض ذكرياتي كانت تعود.

ماذا حدث أيضًا؟ أعدت كل شيء في ذهني ، محاولة عدم ترك أي شيء. الحفلة ، الشرب ، الرقص مع لونا ، الفتى الذي وضعني في الممر (كرابي مع بوليجويس) ، مالفوي ينقذني ، أستيقظ في سريره. انتظر لحظة ... ماذا حدث بينهما؟ لماذا لا أستطيع أن أتذكر؟ تأوهت لأنني شعرت بالإحباط.

"هل فعلنا ذلك؟" سألت . أعني ، كان لدي كل الحق في أن أكون متشككة قليلاً بعد الاستيقاظ في سريره ، أليس كذلك؟ كان مخلصي ، فماذا كنت سأفعل بدونه؟لقد كان مخلصي الوسيم للغاية. وكنت قد نمت في قميصه الذي كانت عليه هذه الرائحة المدهشة.

نظر إلي بمزيج من الغضب وخيبة الأمل. ماذا نسيت؟ هل كان هناك شيء كان من المفترض أن أتذكره؟

"اعتقدت أنك تتذكري" تنهد بصمت واستدار. كان يضع البطانيات التي كانت مستلقية على الأريكة لذا أعتقد أنه يجب أن ينام هناك. كان ذلك مصدر ارتياح. لكن هذا لم يفسر سبب وجود كل ملابسي على الأرض ولماذا كنت نصف عارية.

𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐰𝐢𝐭𝐡 𝐭𝐡𝐞 𝐛𝐚𝐝𝐛𝐨𝐲 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن