انقاذ و لكن في حالة سكر

301 28 6
                                    

سنرى الجانب الجميل من دراكو في هذا الفصل >>>3

                                 انجوي 🤍

Chapter 8:

‏ ، صرخ مالفوي بتعويذة تجميد  وسقط الصبي على الأرض مشلولًا. "من الأفضل أن تبتعد عنها ... كراب".

ماذا؟ كراب؟ لم أكن أعرف هذا الرجل ، فكيف يمكن أن يكون هو على الأرض؟

"أنت نتن مثل جحيم يا كراب!" كان مالفوي يصرخ في الصبي ، ولا يزال يوجه عصاه نحوه على الرغم من أنه كان مستلقيًا بالفعل على الأرض. "هل اعتقدت بجدية أنه يمكنك الحصول على فتاة مثل أليس بالتحول إلى شخص آخر؟ إنها تساوي ألف مرة أكثر مما يمكن أن تكون عليه. بالمناسبة هي ليست متاحة. ليس لك على أي حال!"

لا يزال يتعين علي أن أبذل قصارى جهدي لأخذ كل شيء ... كراب؟ كنت أعلم أن هذا الصبي بدا مألوفًا بطريقة سيئة. وكنت أعرف دائمًا أن كراب كان منحرفًا ، لكنني لم أكن أتوقع أبدًا أن يفعل أي شخص شيئًا كهذا ... هذا. لم أصبت بالصدمة أبدًا كما كنت الآن. شعرت بالصدمة والارتياح في نفس الوقت ، لأن مخلصي قد جاء في الوقت المناسب. حاولت السيطرة على بكائي لكنني كنت مصدومة جدًا لفعل أي شيء.

"أليس؟" سأل مالفوي بهدوء. لم ألاحظه يقترب مني. "أليس هل أنتي  بخير؟من فضلكي توقفي عن البكاء. "أجبرت نفسي على النظر في عينيه ، كنت أبدو قلقة للغاية.

"إذا لم تجدني ..." بدأت لكنني لم أستمر. لم أكن أرغب حتى في معرفة ما كان سيحدث لو لم يجدني.

قال بلطف: "لكنني وجدتكي ، أليس كذلك؟"

بدأت في الاسترخاء أكثر من ذلك بقليل. لقد حرك حزام صدري على كتفي بحذر مرة أخرى.

قال وعيناه تنظران إلى عيني: "سأبذل قصارى جهدي دائمًا لحمايتكي يا أليس". لا أعرف ما إذا كان الكحول أم لا لكنني شعرت بضعف ركبتي. كان دراكو مهتمًا جدًا ولطيفًا معي فجأة.

"هذه في الواقع هي المرة الأولى التي تقول فيها اسمي ، هل تعرف ذلك؟" سألته. كان يخاطبني دائمًا على أنني غبية أو بوتر. أدار عينيه في وجهي بطريقة مرحة.

"تعالي يا سخيفة ، دعنا نخرجكي من هنا!" وضع ذراعه حول كتفي وسحبني أكثر إلى الممر. عندما بدأت في المشي ، انزلقت وكنت سأسقط لو لم يمسكني مالفوي في الوقت المناسب قبل أن أصطدم بالأرض.

قال "واو سهل". بذلت قصارى جهدي للبقاء على قدمي بدلاً من الأرض. لقد أصابني الكحول بقوة الآن أكثر من أي وقت مضى. "كم شربتي بالضبط؟"

قلت: "لا شيء" ، لكنه بالطبع لم يقتنع وعلى الرغم من أنني حاولت أن أبدو مقنعة قدر الإمكان ، خرجت كلماتي في افتراء. وضع مالفوي ذراعه حولي لدعمي وبدأنا في المشي.

𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐰𝐢𝐭𝐡 𝐭𝐡𝐞 𝐛𝐚𝐝𝐛𝐨𝐲 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن