الحفلة

295 27 1
                                    

                                    لاتس غوو ✨

Chapter 7 :

في اليوم التالي كنت أنا ولونا حريصين على الذهاب إلى الحفلة. من المؤسف أننا قضينا يومًا كاملاً في الفصول الدراسية وما زلنا ندرس . قضيت فتراتنا الفارغة  في ذلك اليوم في الغرفة المشتركة. كنت أقوم بمراجعة التعويذات التي علمني إياها مالفوي أثناء مداعبة قطتي خلف أذنها مشتتة. كان يخلق فيا الشعور بالفرحة.

خلال العشاء في القاعة الكبرى جاء إلي بليز. "أنتي قادمة الليلة ، أليس كذلك؟ أود حقًا أن تكوني هناك! أحضري صديقًا!"

أكدت له: "نعم سأكون هناك على الأرجح".

"ربما؟" قال بجرح مزيف. "أريد رقصة منكي يا آنسة ، لذا من الأفضل أن تكوني هناك! لن أقبل أي أعذار."

بعد أن قال هذا   غادر القاعة الكبرى وبدأت أنا ولونا في مناقشة ملابسنا. قررنا الذهاب والاستعداد للحفلة حيث كان سيبدأ في غضون ساعتين فقط.

صادفت مالفوي في طريقنا إلى غرفة مشتركة والتي ذكرتني بدرس التدريس الذي تخلى عنه أمس. "شكرا لوقوفك لي - أمس أيها الأحمق!"

"هل صغيرة  بوتر مصابة؟" أدار عينيه وحاولت المشي. تنهدت ، لماذا بدا جيدًا ، جعل من الصعب أن تغضب منه.

"هذه الدروس مهمة مالفوي ، أحتاجها كثيرًا! لذا احضر!"

"كان لدي شيء آخر كنت بحاجة إلى الاعتناء به ، شيء مهم!" قال. كنا نقف على بعد بضع بوصات فقط من بعضنا البعض.

"إذن أنت فقط تراني شيئًا تحتاج إلى الاعتناء به؟ هذا رائع." قلت بينما أدير عيني. لم أستطع أن أساعد نفسي ولكني أشعر بالأذى في الداخل. لقد بدا مرهقًا ، وكأنه لم ينم منذ أيام. أردت أن أسأله عما فعله بالأمس لكنني قررت أنه لن يكون من الحكمة.

"لا .." بدأ. نظر إلي بنظرة حزينة في عينيه ، كما لو أنه ندم على ذلك. "الدروس الخصوصية كنت ستكون أفضل مما كان علي فعله بالأمس ، لكن لم يكن لدي خيار. سأكون هناك في المرة القادمة."

ذهب إلى القاعة الكبرى ، وتركني في حيرة من أمري. قد يكون لدي القليل من الإعجاب به.

في تلك الليلة ذهبنا إلى الأبراج المحصنة بحذر شديد حتى لا يتم القبض علينا من قبل أي مدرسين محتملين يتربصون. عندما وصلنا إلى هناك (بشكل مفاجئ بما فيه الكفاية دون أي مشاكل) رأينا كراب ومالفوي يقفان عند مدخل غرفتهما المشتركة للسماح للجميع بالدخول والتأكد من عدم حضور أي مدرسين.

"هل أنت متأكدة من أنهم سيسمحوا لنا بالدخول؟" سألتني لونا بصوت مشكوك فيه.

قلت بحزم في صوتي: "سيتعين عليهم ذلك ، سأتأكد من ذلك!"

𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐰𝐢𝐭𝐡 𝐭𝐡𝐞 𝐛𝐚𝐝𝐛𝐨𝐲 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن