هوجسميد

294 24 6
                                    


‏ها هو الفصل التالي! انتهيت منه  بعد بضعة أيام مما قلت إنني سأفعل ذلك ، أنا آسفة لذلك! كنت أعمل على تحرير الفصول السابقة أولاً ، وتصحيح الأخطاء النحوية وما إلى ذلك ... ولكن على أي حال ، أتمنى أن تنال إعجابكم! إذا كان لديكم أي تعليقات من فضلكم قلو :)

Chapter 13:

كانت الأيدي الناعمة تهزني ، مما جعلني أتأوه وأفتح عيني قليلاً. "أليس ، استيقظي!" سمعت صوت لونا المألوف يقول.

فتحت عيني لأرى العديد من الناس يقفون في غرفتنا. "هراء مقدس!" كان ردي الأول. سحبت بطانيتي إلى ذقني كما لاحظت أنهم ينظرون إلي بابتسامات على وجوههم. كانت لونا وجيني وهيرميوني وبارفاتي وتشو يضحكون على ردي.

هززت رأسي وأنا أضحك على نفسي. "كيف أنام من خلال كل شيء؟" تأوهت. "ربما تلك نرجلز التي أخبرتني بها  لونا."

أومأت برأسها نحوي ووافقت. فتحت هيرميوني فمها وكأنها لحظت شيئا  لكنها أغلقته مرة أخرى ،"هل أنتي جاهزة لرحلتكي الأولى إلى هوجسميد؟" سألنتي جيني بابتسامة.

"بالطبع !" صرخت. "أعطني خمس عشرة دقيقة للاستعداد!" بحثت عن بعض الملابس وعذرت نفسي. ذهبت إلى الحمام وجعلت نفسي أنزل وتركت الإفطار مع جميع الفتيات. كنا جميعًا في مزاج جيد! كيف لا نستطيع؟

أثناء الإفطار ، بحثت عيني على طاولة سليذرين بحثًا عن علامة على ؤجود سليذرين الخاص بي لكنه لم يكن هناك. لقد لاحظت كيف كان غائبًا أكثر فأكثر مؤخرًا.

بعد الإفطار مشيت عبر الممرات مع لونا. "من كنتي تعانقي أليس؟" سألتني فجأة ، أصبحت جادة. "اعتقدت أنك ستخبرني إذا كان لديك حبيب." استطعت أن أرى من خلال النظرة على وجهها انها جادة للغاية .

"هل تعرفين شيئا؟" سألتها في صدمة.

"لا ، أنا لا أعرف. لكن يمكنني رؤية علامات البنفسجية  بوضوح على رقبتكي."

"ماذا؟" وضعت يدي على رقبتي على الفور. حماقة !! تذكرت دراكو وهو يقبل رقبتي و ... على ما يبدو مصها أيضًا. عندما فكرت فيه كنت أتوق إلى أن أكون بالقرب منه مرة أخرى. كانت هذه فكرة دفعتها بعيدًا بسرعة. اللعنة عليك يا مالفوي .

"يا لونا أشعر بالعجز الشديد!"

جلست على مقعد واتبعتها. "يمكنكي إخباري بأي شيء أليس انتي أعز أصدقائي. وأنت الوحيدة الذي يفهمني حقًا ويفهم طرقي المجنونة. وأعتقد أنني أفهمكي أيضًا. هل تعلمين؟"

"أنا أحبكي لونا! أنتي ببساطة الأفضل. لكنني حقًا لا أريدكي أن تحكمي علي." تنهدت وهي تنتظر ، لا أقول أي شيء ، تحثني على الاستمرار. "مالفوي ..." همست لها  بهدوء.

𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐰𝐢𝐭𝐡 𝐭𝐡𝐞 𝐛𝐚𝐝𝐛𝐨𝐲 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن