Chapter 36:
استيقظت من قبل لونا ، التي كانت تهزني بقسوة.
"أليس هيا ، عليكي حقًا أن تنهضي الآن."
"لا يزال الوقت مبكرًا جدًا" ، تمتمت وأنا أستدير ، ولم أفتح عيني. لقد عدنا إلى القلعة في وقت متأخر من هذه الليلة من الاحتجاز مع سنايب لدرجة أنني بالكاد أنام.
"تعالي إلى أليس ، لدينا نصف ساعة فقط حتى الفصل. ولدينا سنايب لذا لا يجب أن تتأخر مرة أخرى." سحبت البطانية بعيدًا عني وتركتني أشعر بالبرد.
تأوهت. "أنا بجدية أكره سنايب كثيرًا! حتى بعد الاحتجاز الليلة الماضية." لا أريد ذلك حقًا ، لقد نهضت من السرير واستعدت في أي وقت من الأوقات.
عندما وصلنا إلى الفصل ، كان الجميع ، باستثناء سنايب لحسن الحظ ، هناك بالفعل. دخلت لونا أولاً وجلست بجوار بانسي ، لذا جلست المتبقية بجوار دراكو ، ليس لأنني كنت أفكر بشكل خاص. استقبلته بهدوء ولكن لم أحصل على إجابة. عظيم أنه كان في هذا المزاج مرة أخرى. تنهدت وشدته.
"ماذا؟" همس في وجهي. استدار لينظر إلي ببرود.
هززت كتفي. لاحظت "من الواضح أنك في مزاج جيد". لم يرد حتى ، لقد هز كتفيه. هل فعلت شيئا خاطئا؟ ربما كان متعبًا من ليلة أمس أو ربما لم يكن يريد التحدث للحظة. أقنعت نفسي أنه ربما لم يكن شيئًا.
لقد تحسن اليوم قريبًا جدًا على الرغم من أن سنايب حاول إحراجي مرة أخرى لكنه فشل فشلاً ذريعًا في محاولته. طلب مني أداء تعويذة غير لفظية معقدة للغاية أمام الجميع في دراكو. لم يكن يبدو سعيدًا جدًا عندما نجحت ، يجب أن أعترف بذلك. أنا ، من ناحية أخرى ، لم أستطع الحفاظ على ابتسامة وجهي. نظرت إلى دراكو الذي أدار عينيه في وجهي فقط. لا أحد يستطيع أن يفسد مزاجي الجيد اليوم بعد الآن. أو هكذا اعتقدت. لكني كنت مخطئة في كثير من الأحيان ، أليس كذلك؟
بعد ظهر ذلك اليوم ، خرجت مع جيني ولونا بينما كنت أستمتع بالطقس. كانت الشمس تعرض نفسها في كثير من الأحيان ويمكن العثور على العديد من الطلاب في الحدائق. ضحكنا ونمزح حتى تؤلم بطني. لقد تصرفنا وكأن شيئًا ما كان خطأ لبضع ساعات وكان ذلك لطيفًا.
في تلك الليلة شعرت بالنور والسعادة. جمعت بعض الكتب وتوجهت نحو الفصل حيث كان مالفوي يدرسني منذ شهور. عندما دخلت لم يكن هناك بعد ، لذلك بدأت العمل على بعض التعويذات بمفردي. بعد حوالي نصف ساعة ، عندما اعتقدت أنه وقفني ، جاء وأغلق الباب خلفه. بدا مرتبكًا ومحزنًا ولم يقل أي شيء. شغل مقعدًا وبدأ في الاطلاع على أحد كتبي. لم أجرؤ على قول أي شيء لأن الهواء بيننا كان مليئًا بالتوتر. شعرت أن شيئًا ما كان معطلاً.
أنت تقرأ
𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐰𝐢𝐭𝐡 𝐭𝐡𝐞 𝐛𝐚𝐝𝐛𝐨𝐲
Romanceجاءت رسالة أليس بوتر من هوجورتس بعد ست سنوات. إنها جديدة تمامًا في عالم السحر هذا وتحصل على مدرس يحتاج إلى مساعدتها في اللحاق بكل شيء فاتها .... دراكو مالفوي. ماذا يحدث على الرغم من أن مدرسك كان مزعجًا حقًا ولكنه وسيم؟ وماذا لو وقعت في حبه؟ علاوة عل...