انكشف السر 🝮︎︎︎︎︎︎︎

244 18 3
                                    

لم أكن أعرف أو أفهم ما هو الشيء بين هذين ولكن إذا كان بإمكاني إثبات أنه كان آكلى موت، فمن المؤكد أنها ستكره الرجل تمامًا. إذا فعلت ذلك ، فسيتم طرده ولن نضطر أبدًا إلى رؤية وجهه الذي لا يطاق مرة أخرى.

-------------------------

Chapter 30:

بعد ظهر ذلك اليوم ، التقيت بهاري مرة أخرى قبل العشاء مباشرة. كان علينا أن نجعل لدمبلدور زيارة غير متوقعة وبدا أنها مهمة إلى حد ما. كنا نتحدث قليلاً أثناء صعودنا إلى مكتبه. بدا هاري عميقًا في التفكير على الرغم من المشي بأكمله.

قال "أليس" بعد فترة.

"من أين حصلتي بالضبط على عصا المكنسة هذه؟ إنها أفضل قليلاً من  عصاتي ليست مجرد عصى سحرية . لا بد أنها كلفتكي مليون جاليون." لم يكن يبدو غيورًا أو أي شيء ، بل فضوليًا إلى حد ما.

"لماذا تسأل؟ هل تريد تجربتها؟" سألته و أنا أضحك.

ضحك وأكد  على سؤاله.

"حسنًا على أي حال" تابعت و أنا أبتلع ريقي خائفة من ردة فعله ،

"حصلت عليها كهدية لعيد الميلاد ... من مالفوي." الجزء الأخير الذي أضفته بهدوء شديد ، نصف ونصف على أمل ألا يسمعه.

"ماذا؟" توقف عن المشي فجأة ، ونظر إليّ مع عدم تصديق في عينيه. "وأنتي قبلتها؟ لماذا لم تخبرني؟"

كان مرتبكًا كما رأيته من قبل.

"لن أرفض هدية هاري ، من أي شخص" حاولت التفكير معه. واصلنا المشي لأننا تأخرنا تقريبًا.

"انظري أليس ، إنه يخطط لشيء شرير. عليكي أن تصدقني ، أرجوكي أتوسل إليكي. أنتي العائلة الحقيقية الوحيدة التي أملكها. لا أريده أن يأخذكي بعيدًا عني عندما وجدنا للتو. بعضنا البعض!" بدا يائسًا.

"عائلة؟ حسنًا ، اليس هذا جيدًا جدًا لدرجة يصعب تصديقها" قال صوت مؤذ بابتسامة صغيرة.، جاء كراب ، الذي أعطاني قشعريرة بمجرد أن رأيته.

"الأخ والأخت؟ الخزافون؟ إنه بالتأكيد عار" انضم إليه جويل. هاري وأنا ضاقت أعيننا عليهم.

𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐰𝐢𝐭𝐡 𝐭𝐡𝐞 𝐛𝐚𝐝𝐛𝐨𝐲 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن