نرسيسا مالفوي

297 27 2
                                    

يا إلهي. لم أستطع إنكار ذلك لنفسي بعد الآن

الآن هل يمكنني؟

كنت أقع في حب دراكو مالفوي وعرفت ذلك.

كان لدي إعجاب شديد بهذا الصبي!

Chapter 12 :

بعد بضع دقائق ، لم يتغير شيء كثيرًا. كنا لا نزال نقبل بعضنا البعض في عناق شديد. كأننا لم نستطع الحصول على ما يكفي من بعضنا البعض. حسنًا ... كنت أعلم أنني بالتأكيد لا أستطيع الحصول على ما يكفي منه. شعرت شفتيه بالراحة ضد شفتي ، كما لو كانت تنتمي إلى هناك ، كما لو كان من المفترض أن تكون لي لتقبيلها. شفت شفتيه على طول رقبتي وعظمة الترقوة. كان يقبلني بشغف لم أره سوى مرة أخرى في برج علم الفلك. كنت أعلم أن هذا كان خاطئًا جدًا ، لكنني لم أجد القوة للانسحاب. لقد كان لي تحت تعويذته. وكان أفضل نوع من السحر.

سمعنا أصواتًا قادمة من الخارج وبعد فترة وجيزة من طرق الباب. "دراكو؟" سمعت صوت امرأة تقول. سرعان ما دفعت مالفوي بعيدًا عني ونظفت حلقي.

"نعم أمي؟" سمعته يرد.انتظر ماذا؟ أم؟ مثل في ... والدته؟ نظرت إليه بنظرة مذعورة على وجهي وتمنيت أن يكون لدي عباءة غير مرئية مثل هاري. لم أر من قبل دراكو غير مريح للغاية. عادة ما كان لديه دائمًا هذا النوع من وجه البوكر الخالي من المشاعر ، لكنه الآن بدا مذعورًا ، مما جعلني أشعر بالذعر أكثر.

انجذبت نظراتنا إلى مقبض باب الزمرد الذي كان ينخفض كما هو الحال في الحركة البطيئة. انفتح الباب ليكشف عن امرأة ذات شعر أشقر وملابس باهظة الثمن. لم يكن هناك شك في حقيقة أنها كانت والدته ، كان التشابه رائعًا.

عندما دخلت إلى الداخل بدت مرتبكة إلى حد ما. لمدة دقيقة أو دقيقتين كان هناك صمت جاد ومرة أخرى كنت أتمنى أن أكون غير مرئية. كنت أتوقع منها أن تبدو مصدومة أو غاضبة عندما رأتني ولكن من المدهش أنها كانت تبتسم على وجهها ودودًا وجذابًا.

حولت انتباهها إلى دراكو وذهبت لتعانقه. "أمي!" زمجر. "دعني!" رأيت القليل من الاحمرار يظهر على وجهه. من الداخل ضحكت لرؤيته محرجًا جدًا.

"ابني العزيز! أنت لم تخبرني أنك ستحضر ضيفًا."

وأوضح "لم أكن أعرف عن والدة بورتكي". "لم يكن من المفترض أن أحضرها على الإطلاق. كنا ندرس فقط."حولت انتباهها إلي وأعطتني ابتسامة. عدت إلى نوع من الابتسامة بشكل محرج ، لا أعرف ماذا أفعل. وفجأة عانقتني أيضًا والتي جاءت بشكل غير متوقع تمامًا. حسنًا ، على الأقل أنا سعيدة لأنها لم تغضب لوجودي هنا ... لقد كان حادثًا بعد كل شيء. كانت والدة دراكو مختلفة تمامًا عنه. كان انطباعي الأول عنها أنها كانت أكثر شخص ودية على الإطلاق ، وشعرت بالترحيب بها على الفور.

عندما ألقيت نظرة خاطفة على دراكو ، كان بإمكاني أن أرى بوضوح مدى خجله من تصرفات أمه، لكنني اعتقدت أنها كانت امرأة لطيفة للغاية.

𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐰𝐢𝐭𝐡 𝐭𝐡𝐞 𝐛𝐚𝐝𝐛𝐨𝐲 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن