عيد الميلاد 1

310 24 4
                                    

كنت ممسكًا بجوانب المسبح في الزاوية. ظل مالفوي يقترب مني أكثر فأكثر حتى كنا على بعد بوصات فقط. شعرت أن أرجلنا تلمس تحت الماء وكنت أتوقع أن يتراجع مالفوي لكنه لم يفعل. لقد اقترب أكثر لذا كنا نتطرق تمامًا بأجسادنا.

كان عقلي يقودني إلى الجنون. كل ما كنت أفكر فيه هو: هل سقبلني؟.

Chapter 19:

"هناك شيء أريد أن أخبرك به"

همس مالفوي ، وعيناه لا تترك عيني أبدًا.

أومأت برأسي للتو ، وحثته على الاستمرار.  عاجزة عن الكلام ، مفتونة بعيونه الرمادية الباردة التي كانت تحمل الآن شيئًا دافئًا بداخلها. وضع خيطًا من الشعر خلف أذني ، وضرب وجهي برفق بينما كان يفعل ذلك. علقت أنفاسي في حلقي ، ولم أجرؤ على ذلك اصنع أي صوت.

فتح فمه وهو يفكر في الشيء الصحيح ليقوله عندما سمعنا خطى في الممرات. ابتعدنا عن نظرتنا لننظر إلى الباب الذي كان يفتح ببطء. في الداخل جاء قزم منزل يحمل فانوسًا.

في أقل من ثانية ، تركني مالفوي وخرج من المسبح ناظرًا إلى المخلوق الصغير بنظرة غاضبة في عينيه. تعثر عفريت المنزل إلى الوراء بتعبير مرعب عندما رأى مالفوي.

"ماذا تفعل هنا؟ لا أحب أن أكون منزعجًا" بصق على الشيء الصغير المسكين.

همست المخلوق: "لقد طلبت مني والدتك أن أنادي  عليك". "س-سيدي ".‏

"حسنا . اذهب الآن." عاد كل البرودة في عينيه وصوته. لم يكن بحاجة إلى قول ذلك مرتين عندما غادر العفريت الغرفة بسرعة.

دون أن ينظر إلي مرة واحدة ، أخذ مالفوي منشفة من كرسي وجفف شعره. خرجت من البركة بنفسي وفعلت الشيء نفسه ، وتسللت نظرات إلى جسده. لم أستطع أن أساعد نفسي إلا أن أحدق به حيث سقطت قطرات صغيرة من الماء من صدره إلى الأرض. كيف يمكن أن أنجذب إلى مثل هذا المنظر كان لغزا ، لكني أعتقد أنني كنت كذلك.

قال لي ببرود: "أنا متأكد من أنكي ستجدين طريقكي للعودة".

استدار وغادر الغرفة وتركني وحدي. استغرق الأمر مني أكثر من نصف ساعة لأجد غرفتي مرة أخرى وبحلول الوقت الذي فعلت فيه ، كنت غاضبة جدًا من مالفوي.في صباح اليوم التالي على مائدة الإفطار مالفوي - تصرف تمامًا كما فعل معظم الوقت. كان باردًا وبعيدًا ولم يقل الكثير ، بدا الأمر كما لو أنه لم ينم على الإطلاق. حاولت نارسيسا جعله يشارك في المحادثة لكننا علمنا جميعًا أنه فقدت القضية. في النهاية تحدثت أنا ونارسيسا عن عيد الميلاد وخططنا للعطلة.

في بعض الأحيان بدا الأمر كما لو كان بإمكاني الوصول إلى الجانب اللطيف من دراكو مالفوي. هذا جدًا جدًا ، ربما في أعماقي ، كان يهتم بي أيضًا. ولكن كلما اقترب من الانفتاح علي ، كان يغلق ويتجاهلني مرة أخرى. لم أرغب في أن أحبه ولكني فعلت ذلك ، مهما حاولت أن أكرهه. بالطبع كان أحمق مزعجًا وكنت غاضبة منه في جميع الأوقات ولكن لا يزال هناك شيء آخر. كان هناك شيء عنه جعلني أحبه لكنني لم أستطع معرفة ما هو هذا الشيء.

𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐰𝐢𝐭𝐡 𝐭𝐡𝐞 𝐛𝐚𝐝𝐛𝐨𝐲 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن