Chapter 10:
في اليومين التاليين ، عاد كل شيء إلى طبيعته. وبطبيعة الحال ، أعني مالفوي وأنا أشعر بالغضب من بعضنا البعض كل دقيقة. في كل دقيقة نقضيها معًا كنا نقاتل أو نسخر من بعضنا البعض. لقد كان مجرد ألم في المؤخرة وعلى عكس الطلاب الآخرين لم أكن خائفة من الوقوف في وجهه كلما كان ذلك لئيمًا مع شخص ما.
كانت لونا أفضل مثال. كنت قد سمعت بعض القصص عنها عن تنمره عليها. لكن عندما رأيته في الواقع يناديها باسماء سيئة و القاب غير جيدة ابدا. كانت أفضل صديقة لي وليس له حق أن يكون لئيمًا معها. أعتقد أنه لا داعي للقول إنه لم يتنمر عليها مرة أخرى بعد ذلك اليوم.
بعد يومين من هذا الحادث الصغير كنت أعمل مع مالفوي على بعض نوبات التجلي.
تنهد "أنتي غبية" عندما لم أستطع تغيير لون حاجبي.
"لا تتصرف وكأنني حالة ميؤوس منها."."وهل ستتوقف أخيرًا عن مناداتي بالغبية ، فقط تغلب على نفسك بالفعل. أنت أحمق."
"سأتوقف عن مناداتك بالغبية إذا توقفت عن مناداتي بالاحمق "
"هذا لن يحدث أبدًا ، لأنك أحمق."
"وأنتي غبية". ابتسم.
كرهته عندما ابتسم أو ابتسم في وجهي هكذا. من الواضح أنه أغضبني. لكنه بدا مثيرا جدًا وكان علي في كثير من الأحيان كبح جماح نفسي حتى لا أحدق فيه. ولأنني لم أكن أفترض أن يكون لدي أفكار كهذه عنه.
تنهدت وجربت التعويذة مرة أخرى. عندما لم يحدث شيء ، تأوهت من الإحباط.
"قضية ميؤوس منها" تمتم تحت أنفاسه. كنت أعلم أنه قالها لمجرد أن أقع تحت بشرتي لكنها ما زالت أشعر بالضيق."ماذا كان ذلك؟" هسهسة وحافظت على شفتي. وجهت عصاي وغضبت.
نظر إلى عصا ثم بدأ يضحك. "لا تحاولي حتى الفوز مني!" قال ، لا يزال يسخر مني ، لا يزال يضحك.
كنت أعلم أنني لا أملك فرصة ضده ، لذا أنزلت عصي ، وأعطيته وهجًا للموت.
"ألم يكن عليكي الذهاب إلى دمبلدور أو شيء من هذا القبيل على أي حال؟" سأل.
"اللعنة !!!" لعنت. "أنت على حق. لقد نسيت ذلك تمامًا!"
"يعجبني عندما تخبرني أنني محق في شيء ما." ابتسم مالفوي بسخرية وانحنى إلى الخلف في كرسيه بشكل عرضي.
أدرت عيني عليه بشكل هزلي وجمعت أشيائي. تذكرت الرسالة التي أعطاني إياها دمبلدور قبل أسبوعين. أراد أن يرى التقدم الذي أحرزته حتى الآن. حسنًا ، طالما أنه لا يريدني أن أغير لون حاجبي ، سأكون بخير.
أنت تقرأ
𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐰𝐢𝐭𝐡 𝐭𝐡𝐞 𝐛𝐚𝐝𝐛𝐨𝐲
Romanceجاءت رسالة أليس بوتر من هوجورتس بعد ست سنوات. إنها جديدة تمامًا في عالم السحر هذا وتحصل على مدرس يحتاج إلى مساعدتها في اللحاق بكل شيء فاتها .... دراكو مالفوي. ماذا يحدث على الرغم من أن مدرسك كان مزعجًا حقًا ولكنه وسيم؟ وماذا لو وقعت في حبه؟ علاوة عل...