Chapter 37:
بعد تلك الدردشة الصغيرة مع دمبلدور ، اعتقدت أنا وهاري أنه من الأفضل أن نذهب إلى غرفته للحديث عن ذلك. لم نقول أي شيء في طريقنا إلى غرفته خوفًا من أن شخصًا ما قد يتنصت. شعرت بالتوتر ولم أصدق هذا. كان من المفترض أن أقتل فولدمورت؟ أنا لا أقتل الذباب. شعرت بالحزن. أتمنى أن أتحدث إلى مالفوي او لونا للتخلص من هذه المشاعر السيئة. لكنه كان هو الذي وضع معظمهم هناك. لم يعد التحدث معه خيارًا حقًا بعد الآن. مجرد التفكير فيه جعلني أرغب في الالتفاف في كرة صغيرة والتظاهر بأنني غير موجودة. لم أصدق أنه كان من الممكن أن أكون مخطئة بشأنه. اعتقدت أنني أذكى من ذلك.
"الجزء الأصعب هو أننا لا نستطيع حتى إخبار رون أو هيرميوني" أزعج هاري أفكاري بمجرد أن جلسنا على سريره.
"أنا أعلم" غمغمت. "لم يتغير شيء حقًا. نواصل الخطة كما ناقشناها. أنت القائد ، لست مستعدة على الإطلاق لقيادة هذه المهمة. أنت تعرف المزيد عن هذه الهوركروكس على أي حال. وإلى جانب ذلك ، سيشعر رون وهيرميوني بالغرابة إذا بدأت في تولي كل شيء."
أومأ برأسه ، فواصلت. "نحن نفعل كل شيء كما هو مخطط له. فقط في النهاية ، أتدخل لقتله". تنهدت. بدا الأمر سخيفا.
قال هاري بحزن: "هذا هو ، حتى لو وصلنا إلى النهاية".
كان لدينا الكثير لنتحدث عنه لدرجة أنني نمت في مسكن جريفندور. بقيت أنا وهاري مستيقظين معظم الليل على أي حال لمناقشة كل شيء حول ما سنفعله وحول الرحلة التي كنا نرافقها في دمبلدور في غضون يومين فقط.
كانت آخر الأفكار التي تدور في ذهني قبل أن أنجرف إلى النوم ، كانت عيون مالفوي الجميلة والطريقة التي نظر بها إلي في كل مرة قبل أن يقبلني. لقد كنت حمقاء لأنني لم أرى هذا قادمًا. لم أستطع مساعدة نفسي ولكن أتساءل ماذا سيقول إذا كان يعلم أنني الشخص الذي اضطر إلى قتل فولدمورت في النهاية. ربما لن يهتم ، لقد أوضح ذلك بما فيه الكفاية.
استيقظت بعد بضع ساعات فقط ، وشعرت باليقظة. غدا هو اليوم الذي كنا نذهب فيه. اليوم الذي نأمل أن نجد فيه حورية. جلست بشكل مستقيم ونظرت إلى هاري الذي كان لا يزال نائمًا. سرعان ما غادرت غرفته لأذهب إلى غرفتي. كان الجميع لا يزالون نائمين لذلك قررت أن أستحم لفترة طويلة ومريحة قبل الإفطار. كان بإمكاني فقط التفكير في كلمات مالفوي لي. حول رؤية تلك العلامة المظلمة على ذراعه. حول سماع كيف أنه لم يحبني أبدًا ، ولا حتى قليلاً. شعرت بالخيانة الشديدة.
رأيته في الإفطار. كنت أنا ولونا نأكل في صمت. أخبرتها عني أن هاري يجب أن يذهب بعيدًا. ليس عن أي شيء آخر بالرغم من ذلك. يمكنني التحدث فقط مع هاري عن ذلك. نظرت نحو طاولة سليذرين لأرى مالفوي جالسًا بجوار بليز وبانسي. لم يبدو أي منهم سعيدًا حقًا. لجزء من الثانية نظر في عيني ، بتعبير لم أستطع التعبير عنه. نظرت بعيدا بسرعة. لم أكن أريده أن يعتقد أنني مجرد فتاة ضعيفة يمكن أن يعبث بها.
أنت تقرأ
𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐰𝐢𝐭𝐡 𝐭𝐡𝐞 𝐛𝐚𝐝𝐛𝐨𝐲
Romanceجاءت رسالة أليس بوتر من هوجورتس بعد ست سنوات. إنها جديدة تمامًا في عالم السحر هذا وتحصل على مدرس يحتاج إلى مساعدتها في اللحاق بكل شيء فاتها .... دراكو مالفوي. ماذا يحدث على الرغم من أن مدرسك كان مزعجًا حقًا ولكنه وسيم؟ وماذا لو وقعت في حبه؟ علاوة عل...