فصل 24

134 8 0
                                    

ربما كان ذلك بسبب وخز قلبي، ولكن صدرت إجابة أكثر حدة من اللازم.

"أنه أصغر منا بسنة واحدة، لماذا يواجه مثل هذا الوقت العصيب؟ وهل تفاجأت بأنه ليس لديه حبيبة؟ ألا يحظى بشعبية لدى النساء لأن مزاجه قذر؟".

"أهاها، نكتة سيرا صحيحة أيضًا. بمجرد النظر إليه يبدو أن لديه شخصية باردة. لهذا السبب يشعر بعض الأشخاص بالأهتمام أكثر."

"يبدو أنه هادئ جدًا في الخارج، ولكن هل هذا هو الحال في المنزل أيضًا؟".

على عكس نية سيرا في الاستخفاف بـ لي رو وون، فإن أولئك الذين ظنوا خطأً أن موقفها اللامبالي تعبيراً عن الود أصبحوا متحمسين وطرحوا أسئلة مختلفة عنه. استجابت سيرا بشكل مناسب دون المساس بخصوصياته.

"يا رفاق، لا بد أن سيرا غير مرتاحة. توقفوا عن ذلك."

كانت لي سون كيونغ هي من سكبت الماء البارد على الجو الساخن. توقفت الثرثرة المفعمة بالإثارة فجأة، وسألها أحد الأشخاص الذين تمت الإشارة إليهم من العدم سؤالًا قاسيًا.

"سيرا لا تبدو غير مرتاحة على الإطلاق، لماذا؟".

ابتسمت لي سون كيونغ بإحراج ونظرت إلى سيرا.

"سيرا، علاقتها مع رو وون ليست جيدة جدًا. لا أعرف السبب، لكن رو وون يتعامل ببرود شديد مع سيرا. أخشى أن تقع سيرا في مشكلة إذا اكتشف أنها كانت تتحدث عنه بلا مبالاة من وراء ظهره".

"آه… حقًا؟ آسفة يا سيرا. انا لم اعرف."

سيرا زمت شفتيها كان من الواضح أنها كانت تتظاهر بمراعاة لها، وشعرت أنني سأضحك حتى لو خففت من حذرها قليلاً. اعتقدت أنها كنت هادئا اليوم لسبب ما، ولكن يبدو أن الجو الذي كان يدور حول شين سيرا قد شوه حكمها. مجرد النظر إلى الطريقة التي أظهرت بها قربها من خلال ذكر اسم لي رون، كان الأمر كذلك.

"لا. هل أنا بخير؟".

ابتسمت سيرا وسألت سؤالاً وكأنها لم تفهم المعنى.

"علاقتنا جيدة، لكني لا أعرف من أين بدأت هذه الشائعة الغريبة مرة أخرى. حسنًا، الأشخاص الذين لن يصدقوني حتى لو قلت هذا لن يصدقوني، لذا يمكنكم مشاهدتي مع لي رو وون لاحقًا."

"حقًا؟ أنا متاحة في أي وقت."

"واو، دعونا نحدد موعدا."

عندما نطقت لل لي رو وون بكذبة كانت ستجعله يحمر خجلاً لو سمعها، تدفقت ردود أفعال متحمسة من كل مكان، كما كان متوقعًا.

"يبدو أن الأمور أصبحت أفضل مع جاي أون ور وون هذه الأيام. أنا سعيدة للغاية يا سيرا."

أعربت لي سون كيونغ، التي ظلت صامتة للحظة، عن إعجابها فجأة.

"منذ وقت ليس ببعيد، كنت تبكين لأنه كان من الصعب جدًا عليك أن الجميع يكرهونك. في ذلك الوقت، كنت حزينًا جدًا، لذلك طلبت معروفًا من رو وون على الرغم من أنني كنت أعلم أن ذلك كان مجرد تدخل. أطلب منه أن يكون نصف لطف معك كما هو معي.. . ولحسن الحظ، أعتقد أن الأمر نجح."

كيدراما مجنونةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن