فصل 35

55 4 0
                                    

"هل كان سبب فسخ الخطوبة مفيدا؟".

"أنه أفضل من المدير لي رو وون في نواحٍ عديدة".

لم يكن يهم تشا جاي أيون إلى أي اتجاه يشير قلب شين سيرا. على الرغم من أنه كان بعرف هذه الحقيقة، إلا أنه كان يشعر بالفضول وأردت أيضًا التحقق مما إذا كانت قد تخلت حقًا عن مشاعرها.

"إنه ليس شيئًا يمكن قوله أمام الآخرين".

بردت عيون لي رو وون عند سماع هذه الملاحظة التي استبعدته بشكل صريح. لقد كان رجلاً أظهر مشاعره بشفافية مثل شين سيرا.

"نعم افهم".

سيرا، غير قادرة على قراءة تيار الهواء الخفيف المتدفق بين الرجلين، أومأت برأسها مطيعة.





* * *





وفي النصف الثاني من الحدث، تم تقديم أسئلة وأجوبة وملاحظات من الحضور. في الأساس، كان حدثًا غير مكتوب، ولكن تم جمع الأسئلة المهمة مسبقًا.

وكانت سيرا واحدة من الحاضرين الذين طُلب منهم التحدث مسبقًا، وأعدت خطابًا عندما طُلب منهم تقديم استراتيجية مؤسسية مرتبطة بالسياسة.

"أنا شين سيرا من منتجات سيونغ وون".

وتركزت أنظار الجمهور على سيرا التي وقفت من مقعدها. أمسكت بالميكروفون، وواصلت بسلاسة ملاحظاتها المعدة بابتسامة واثقة.

"أخيرًا، قامت شركة سيونغ وون باستثمار كبير في رعاية المشاريع الداخلية هذا العام، كما أن مركز البحث والتطوير على وشك الانتهاء أيضًا. بينما نسعى لتحقيق النمو المبتكر بما يتماشى مع السياسات الحكومية، سنولي المزيد من الاهتمام للقضايا البيئية ونقوم بواجباتنا كمواطنين مؤسسيين".

وبينما واصلت سيرا تصريحاتها، استمر الصحفيون الحاضرون في الوميض. كانت عائلة سيونغ وون تميل إلى عدم الظهور في وسائل الإعلام، وعلى هذا النحو، كانت الخليفة الشابة والواثقة موضوعًا للنقاش في حد ذاتها.

تخطط دايوون إلبو لنشر مقال خاص عن مالك السيارة ونائب الرئيس. وفي الشهر المقبل، قرر أن ينشر عمودًا في مجلة فيوتشرستيك بعنوان القيادة النسائية للأعمال. بعد ذلك، سيحاول خلق ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي.

"شكرًا لك دائمًا أيها المدير. أنا حقًا لا أستطيع حتى أن أتخيل كيف كنت سأعيش في سيونغ وون لو لم تكن هناك".

"... أنا سعيد لأنني وجدت هذا مفيدًا، يا نائبة الرئيس"

طلبت سيرا من المدير بايك الترويج لشركة الإعلام. لم أكن أريد أن أضيع الفرصة لبناء الوعي من خلال حضور حدث ترعاه الحكومة.

وبعد ظهوره في وسائل الإعلام عدة مرات، كان من المقرر أن تعلن رؤيتها الإدارية. إذا نجحت في الحصول على سمعة شعبية، فلن يتمكن سيونغ وون من طرد سيرا بلا مبالاة.

كيدراما مجنونةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن