في أحد أيام الاثنين، هزت حادثة غير متوقعة شركة سيونغ وون.
في الوقت الذي كانت فيه عملية التدقيق والتشخيص في مجموعة سيونغ وون على قدم وساق، حدث بلاغ عن مخالفات في إيريس، أحد أكبر عملاء الخدمات اللوجستية لشركة سيونغ وون. وهذا يثبت أيضًا التواطؤ مع المديرين التنفيذيين لشركة شركة سيونغ وون للإنشاءات.
"في مقابل زيادة معدل الخصم، دفعنا لنائب الرئيس هان سانغ من فريق الشراء شقة في داشي دونغ وعضوية جولف بقيمة مليار وون سنويًا. كما تم تقديم المزايا النقدية باستمرار إلى المديرين الإداريين والمديرين الإداريين تحت قيادته.
في الأوقات العادية، كان هذا مستوى من الفساد كان من الممكن التغاضي عنه باعتباره ممارسة معاملات، ولكن الآن بعد ظهور المتهم، أوضح فريق التدقيق أنهم لن يقفوا مكتوفي الأيدي ويتجاهلوا هذا الوضع. حتى أن المتهم قدم دفترًا سريًا يوضح أنه تم تقديم وسائل الترفيه للمديرين التنفيذيين لشركة سيونغ وون للإنشاءاتإلى فريق التدقيق واختفى.
لم تكن هوية المتهم سوى لي جونغ هون، المدير الإداري لفريق مبيعات إيريس، وهو الرجل الذي بنى معه المسؤولون التنفيذيون في شركة سونغ وون للإنشاءات ثقة وثيقة على مدى فترة طويلة من الزمن.
لم أكن أعرف لماذا قام لي جونغ هون فجأة بغرس سكين في ظهر صديقه، ولكن كان هناك شيء واحد مؤكد. سيتعين على الأطراف المتورطة في خيانته، وهي سيونغ وون للإنشاءات وإيريس ولي روون، تحمل تكاليف هائلة وخسائر في الوقت.
لأنها كانت أسوأ خيانة هي التي أغلقت فجوة الهروب تمامًا.
"اللعنة… !".
ضرب لي رو وون المكتب بقسوة. كانت قبضته، التي تحولت إلى اللون الأبيض النقي، ترتعش. وفي وضع خارج عن إرادته، شعر بالغضب الشديد، كما لو كان رأسه ينقسم.
"كيف تجرؤن عليه اللعينة... ".
المديرون التنفيذيون الذين تم اتهامهم هذه المرة كانوا من أقرب أقارب لي رو وون. لو كان يعلم أنهم يتلقون رشوة من الخلف، لكان قضي عليهم في مهدهم أولاً، ولكن ليس في هذا الوضع الأعزل.
وكانت المشكلة الأكثر إثارة للقلق على الإطلاق هي حقيقة معاقبة إيريس بطريقة ما.
إيريس هي شركة ليست أقل من الفارس الأبيض الخاص بـ لي رو وون، وقد ظلت تشتري أسهم مجموعة سيونغ وون بشكل متسارع لعدة سنوات لدعمه. ولم يكن من الممكن أن نسمح لهم، الذين كانوا بمثابة درع للتنافس على الخلافة، أن ينهاروا بهذا الشكل.
كان مجرد حل مشكلة إيريس كافيًا لإثارة جنوني، ولكن حدثت حادثة أكثر سخافة.
"فايروس… أنت تعني؟".
"كانت هناك مشكلة أمنية في الإصدار 3.0 الذي تم تحديثه مؤخرًا من نظام تقديم العطاءات".
تم اختراق نظام المناقصات الخاص بشركة سيونغ وون من قبل طرف خارجي. وكانت البيانات الضخمة التي تحتوي على كافة المعلومات، من تقديم العطاءات إلى الدفع، معرضة لخطر التسريب. حتى أن الفيروس الذي دخل عبر نظام المزايدة أصاب الشبكة الداخلية لمجموعة سيونغ وون. كان الأمر بمثابة إضافة إهانة للإصابة.
أنت تقرأ
كيدراما مجنونة
Fantasyبعد نوبة قلبية انتهي بي الامر بكوني الشريرة في دراما رهيبة ومصير هو الموت بيد الابطال الذكور