فصل 31

92 7 0
                                    


في هذه الدراما اللعينة، كان من المستحيل تمامًا أن تتخلى عن حذرك.

واجهت سيرا صعوبة في النوم طوال الليل بسبب الألم الناتج عن التواء كاحلها. عندما كنت بالكاد أنام عند الفجر، عانيت من كابوس ظهر فيه سيو جيونج وون ولي سون كيونغ. كنت أعرف أنني لم أفعل أي شيء بشكل جيد، لكنني شعرت بالظلم لأن الثمن الذي كان علي أن أدفعه مقابل التخلي عن حذري للحظة كان باهظًا.

"آه، هذا مؤلم... ".

صعدت سيرا تحت السرير وهي تشتكي بهدوء. عندما رأيت أن الألم لم يظهر أي علامات على التحسن، اعتقدت أن الأربطة قد تمددت. اعتقدت أنه سيكون من الأفضل الذهاب إلى المستشفى أولاً.

"أوه… رو وون."

كانت سيرا قد انتهي بالكاد من الاستحمام عندما وصلت أخيرًا إلى الطابق السفلي وهي تجر قدميها. في تلك اللحظة، كان لي رون يسير في اتجاهها. إذا حكمنا من خلال شعره المبلل، كما لو كان قد غسله للتو، فلا بد أنه ذهب لمسافة طويلة في عطلة نهاية الأسبوع.

"لماذا أنتِ هكذا؟".

سقطت عيون لي رو وون على كاحلي سيرا، اللذين كانا يقفان بتردد. لقد ربطت المنديل بإحكام، معتقدًا أنه سيكون من الأفضل لو أصلحته، لذلك لم يكن هناك طريقة لإخفائه.

"بطريقة ما لقد سقطت."

عبس لي رون من إجابة سيرا غير المهمة.

"فكيها."

"هاه؟"

"حاول حل ذلك."

عندما ترددت سيرا، انحنى لي رو وون، الذي لم يستطع تحمل تلك اللحظة، وفك المنديل. أصبح تعبيره قاتما عندما رأى حالة كاحليه مكشوفة تحت القماش.

"كيف سقطتي وانتهى بك الأمر بمثل هذا الكاحل السيئ؟".

"إنها منتفخة قليلاً، لكنها سوف تتحسن مع مرور الوقت."

سيرا، شجعتها حقيقة أن لي رو وون كان قلقًا عليها، نسيت الألم واستجابت بمرح. ظهرت نظرة فورية من الشفقة على وجهه.

"من قال أن هناك جسد واحدة فقط؟".

ذكّرت سخرية لي رون البريئة سيرا بشيء قالته ذات مرة.

لماذا يعد عمل الشركة حتى الانهيار مهمًا جدًا لدرجة أنك تهاجمها؟ بغض النظر عن مدى فخرك، لديك جسد واحد فقط، أليس كذلك؟.

"... … ".

لم أكن أعلم أنك ستتذكر المحادثة في ذلك الوقت.

كان لدي شعور غريب. ربما شعرت وكأن دواخلي كانت تشعر بالحكة. سألت سي،را مرة أخرى مع تعبير محرج على وجهها.

"هل أنت قلق علي بما فيه الكفاية لتظهر مثل هذا الوجه المخيف؟".

"ما هذا الهراء."

كيدراما مجنونةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن