خفق قلبي من الكلمات التي لم أفهم قصدها. لوى جاي يون تشا فمه وهو ينظر إلى سيرا، التي كانت تظهر عليها بوضوح علامات الإحراج.
"لماذا تبدو هكذا؟".
"بالطبع أنا لا أستحق ذلك ... ".
"لا تدعي الإصابات التي لا تستحقها".
"ماذا؟".
"لم تكن أنت من تأذيت".
"... نعم؟".
"لا تتصرف وكأنك الشخص الذي أحبني".
كلانغ!
كانت الطاولة الذي تم دفعها بسبب الارتداد المفاجئ تميل كما لو أنها ستسقط ثم يدور في مكانه. تراجع النادل، الذي كان يحاول وضع المارتيني على الطاولة، على حين غرة.
قفز تشا جاي يون من مقعده وحدق في سيرا بذهول صارخ. هددها بكلمات غامضة، كما لو أنه لاحظ شيئًا ما أو يحاول انتزاع سر. يبدو أن تعبيره سوف ينهار في أي لحظة.
"... لا نستطيع التواصل على الإطلاق".
كنت أدرك أنه سيكون أمرًا مريبًا أن أهرب بدلاً من قبول الاستفزاز، لكن لم يكن لدي الوقت للتصرف بعقلانية. ولو استمرت الأمور على هذا النحو، بدا وكأن الحقيقة التي لا ينبغي الكشف عنها سيتم استجوابها.
استدارت سيرا دون انتظار إجابة تشا جاي يون. عندما غادرت الصالة الخارجية، فتح المصعد الذي وصل في الوقت المناسب فمه.
إغلاق بسرعة. من فضلك اسرع.
دخلت سيرا إلى المصعد وضغطت على الأزرار كما لو كانت مطاردة. وراء الباب الذي يغلق ببطء، رأيت متأخرة تشا جاي يون يتجه في هذا الاتجاه. ولحسن الحظ، أغلق باب المصعد قبل وصوله، وانقطعت النظرة الشديدة.
"بحق الجحيم… ".
قامت سيرا بتمشيط شعرها بعصبية وزمت شفتيها. كان قلبي ينبض بسرعة بسبب التوتر المتبقي، مثل هزة ارتدادية. من المستحيل أنه لاحظ شيئًا ما، لكن في تلك اللحظة، شعرت وكأن أحشائي قد تمزقت.
كان تشا جاي يون اليوم غريبًا. وكان من الغريب بنفس القدر بالنسبة لي أن أتأثر به بلا حول ولا قوة وأن أتصرف بشكل أخرق. كما لو كانت شبحًا ممسوسًا، أصبحت عزلاء بشكل غريب منذ اللحظة التي أغلقت فيها المسافة.
مهما كان سبب كوني عاجزة جدًا، فمن الأفضل الخروج من هنا في الوقت الحالي. سواء كنت مطاردة من تشا جاي يون، سأفكر في الأمر لاحقًا... .
"... … !".
دار جسد سيرا، الذي كان يعبر الردهة بوتيرة سريعة. اتسعت عينيها عندما استدارت بقوة الطرد المركزي.
"المحادثة لم تنتهى بعد".
للوهلة الأولى، ظهرت نظرة عصبية على وجه تشا جاي يون وهو يمسك معصم سيرا. انتشرت الحرارة من معصمه الذي كان يمسكه. سيرا، غير قادرة على التغلب على الإحساس الأجنبي، هزت ذراعها بعنف.
أنت تقرأ
كيدراما مجنونة
Fantasyبعد نوبة قلبية انتهي بي الامر بكوني الشريرة في دراما رهيبة ومصير هو الموت بيد الابطال الذكور