الفصل 47

31 3 0
                                    

"هل أنتِ هنا؟".

سيرا، التي انزعجت من حقيقة القبض عليها وهي تتجسس على رجل، تظاهرت بأنها ليست كذلك واقتربت منه.

"نعم، الآن وصلت. مطارد، ماذا تقصد بحق السماء؟".

لوى تشا جاي يون شفتيه كما لو كان مستمتعًا برؤيتها وهي تضع الحدود بوضوح.

"كم من الناس يلعبون وراءه؟".

"نعم؟".

قدم تشا جاي يون صورة لسيرا.

"دعينا نكتشف بأنفسنا ما يحدث".

"... هذا".

تجمد تعبير سيرا بعد التحقق من الصورة.

التقطت الصورة اللحظة التي سكبت فيها غضبها على سيو جيونغ وون. لقد تكبدت عناء مغادرة سيول خوفًا من جذب انتباه الآخرين، لكن حقيقة أنه تم تصويري لتشهيري كانت صادمة. في الواقع، تم تسليم صورة تنطوي على الكثير من سوء الفهم إلى تشا جاي يون.

شخص ما يراقبني.

… ولكن لأي غرض؟.

فجأة شعرت بقشعريرة كالبرد. زمت سيرا شفتيها وحاولت ألا تظهر خوفها.

"هذه الصورة... من أين حصلت عليها؟".

ضيق تشا جاي يون حاجبيه بعد أن رأى سيرا تتحول إلى لون شاحب في لحظة. أخفض الرجل عينيه كما لو كان يفكر للحظة، لكنه سرعان ما مسح الجدية من تعبيره وابتسم بخفة كما لو كان يمزح.

"لابد أن لي رو وون كان مشغولاً جدا للسماح لكِ بالتواجد مع الرجل الموجود في الصورة فقط، ولكن أليس الأمر في غاية الفوضى، مع وجود مطارد أسود مرتبط به؟".

"... ماذا؟".

سيرا، التي كانت في حالة ذعر طفيف، عادت إلى رشدها قليلاً بسبب هراء تشا جاي يون. وبدلاً من إظهار القلق، رأت أنه كان يلقي نكتة تافهة، وكنت في حيرة من أمري بشأن ما إذا كان الأمر مفاجئًا إلى هذا الحد.

نظرت سيرا إلى الصورة مرة أخرى. كانت الزاوية والتوقيت رائعين، لذا كان من الممكن أن يظن شخص غريب أنهما على وشك التقبيل.

لقد تبعوني سرًا إلى ضواحي جيونجي دو، والتقطوا الصور، بل وأرسلهوها إلى خطيبي.

لا أعرف من هو، لكن يبدو أنه شخص يتمتع بمستوى هائل من الحقد. إن كمية كارما شين سيرا المتراكمة في العمل الأصلي لا تعد ولا تحصى، لكنني أعتقد أنها قامت بفرز الكثير منها مؤخرًا… .

من أين أتت هذه الكارما؟.

"هل هناك أي مكان يمكنك تخمينه؟".

"مُطْلَقاً. … ربما يكون الأمر مربكًا لأن هناك الكثير".

كتم تشا جاي يون ضحكته على إجابة سيرا الصادقة.

كيدراما مجنونةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن