تم لم شمل الاثنين في مقهى هادئ على مشارف جيونج جي دو. لقد كان هذا اختيار سيرا لأنها كانت تشعر بالقلق إزاء سلوك الناس المتطفلين.
"لقد أتيت أولاً؟".
على عكس سيرا، التي حضرت قبل الموعد المحدد بنحو 30 دقيقة لأنها لم يكن لديها وسيلة لتهدئة غضبها، حضر سيو جيونغ وون في الوقت المحدد.
"لم اركِ منذ وقت طويل".
ابتسم سيو جيونغ وون واقترب من سيرا كما لو كان سعيدًا حقًا برؤيتها. وعلى الرغم من مرور وقت طويل منذ أن رأيته، إلا أنني شعر بغثيان في معدتي، كانت تتظاهر بعدم رؤية وجهه المبتسم، كان خبيثًا حقا.
لا بد أنه بدأ حياته في ظروف أفضل بكثير من الآخرين ومر بفترة من النمو لم يكن يدرك فيها بالنقص، لكنني لم أتمكن من معرفة نوع الطبيعة التي يجب أن يولد بها الإنسان ليصبح إنسانًا ملتويًا إلى هذا الحد. تسك.
"هل أصبحت أجمل الآن؟".
"اجلس ولا تختلق الأعذار".
عقدت سيرا ذراعيها وحدقت في سيو جيونغ وون. إذا كان من الممكن أن يُقتل شخص بنظرة، فسيكون ميتًا بالفعل.
سمعت أنه عندما تم اختراق نظام عطاءات شركة سيونغ وون للإنشاءات، كانت الطرق مختلطة بشكل واضح في عدة اتجاهات. حتى خبراء تكنولوجيا المعلومات واجهوا صعوبة في تعقب مهاجم سيونغ وون، لذلك لم يكن من الواضح كيف تمكن سيو جيونغ وون من اللحاق بسيرا.
"يبدو أنك تسألين كيف عرفت".
ابتسم سيو جيونغ وون كما لو كان يقرأ أفكار سيرا.
"ألا تعتقدين أنه من السيء جدًا أن تذهب علاقتنا إلى هذا الحد لمقابلتك؟".
"توقف عن الحديث بالهراء وأخبرني كيف اكتشفت ذلك".
"إذا شرحت لك ذلك، هل ستفهمين؟".
عندما غضبت سيرا من هذه الملاحظة الصارخة، ابتسم سيو جيونغ وون بخفة وأومأ برأسه.
"ألم تعلم أنني كنت مخترقًا على مستوى النخبة؟ ما زلت مديرًا تنفيذيًا في شركة متعاونة، لكنك لست مهتمة بي حقًا".
اتسعت عيون سيؤا. كان مخترق النخبة هو أعلى مستوى من الهاكر الأبيض، وكان خبيرًا أمنيًا كبيرًا في الشركة. كانت هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها أن سيو جيونغ وون كان هاكرًا، ولكن مهما كان الأمر، فقد كان خبرًا سيئًا لها. وأوضح الوضع بإيجاز قدر الإمكان.
"بما أن سينتيك يشعر أيضًا بالمسؤولية عن هذا الحادث، فقد كنت مسؤولاً عن إجراءات المتابعة. إذا قمنا بمطابقة التعليمات البرمجية المستخدمة في الهجوم مع معلومات البرامج الضارة المتوفرة لدينا، فمن الممكن تتبعها إلى حد ما من خلال تحليل الأنماط، على الرغم من أن ذلك شاق".
أنت تقرأ
كيدراما مجنونة
Fantasyبعد نوبة قلبية انتهي بي الامر بكوني الشريرة في دراما رهيبة ومصير هو الموت بيد الابطال الذكور