نسيت سيرا ما كانت تتحدث عنه وتوقفت عند السؤال الرتيب. كان لي رو وون غريبًا حقًا الآن. أجواء قاتمة بشكل غريب وموقف بدون سياق… كل شيء لم يكن مثله.
"لماذا تسأل ذلك فجأة؟".
بدلاً من الإجابة، نظر لي رو وون عن كثب إلى سيرا، التي كانت تظهر الحذر.
كانت الجبهة المستديرة، والحواجب المستقيمة، والعينان الكبيرتان، والأنف المرتفع، والشفاه المستديرة المزمومة وكأنها تخفي مشاعرها، كلها جميلة. إنها جميلة جدًا لدرجة أنني أشتهيها ولدي عطش لا يمكن تحديده لها.
"لماذا تسأل هذا ... ".
أتمنى ألا يكون سبب سعادتكِ هو تشا جاي يون.
"لأن الزواج الذي كنت ترغبين فيه بشدة أصبح ممكناً الآن".
ابتسم لي رو وون، مبتلعًا مشاعره الداخلية التي لم يتحمل الكشف عنها.
منذ اللحظة التي رأيت فيها سيرا، التي كانت ترتدي ملابس أكثر عناية من المعتاد، بدأت مخيلتي غير السارة تنطلق بجموح وأصبح من الصعب أن أبقى ساكنًا. عندما احمرت خجلا عند سماع اسم خطيبها، شعرت بالسوء لدرجة أنني شعرت وكأنني غارق في الوحل.
لقد كنت محصنًا تمامًا ضد الحب غير المتبادل، الذي مررت به في وقت متأخر من حياتي، وشعرت أنه كان يتأكل في داخلي.
ومع ذلك، كنت لا أزال قادرًا على التصرف بعقلانية. طالما كانت شين سيرا سعيدة، فقد خططت لتحمل ذلك قدر الإمكان. لأنه لم يكن لدي أي نية لكسرها وجعلها غير سعيدة.
كانت لدي ذكرى واضحة عن التجاهل من جانب واحد وعدم الرغبة في سرقة أي شخص كما أردت، لذلك لم أرغب في إظهار أي عدم احترام بعد الآن.
"هذا، أنت... ".
سيرا زمت شفتيها ومع ذلك، خلافا لتوقعات لي رو وون، ترددت في إعطاء إجابة لم تكن صعبة على الإطلاق. رفع رأسه كما لو كان الترقب المخزي ينتظره.
"... تعلم أن الأمر ليس كذلك".
أطلقت سيرا تنهيدة قصيرة ونظرت مباشرة إلى لي رو وون.
"لقد قلت لك بصراحة".
شعر بالدوار وكأن قلبه مثقوب بتلك النظرة الواضحة.
"ما هو الشيء الجيد في ذلك؟ هل هناك قيمة كبيرة في الحب من طرف واحد؟".
وفجأة تذكر محادثة دارت بينهم ذات مرة. ووقتها اعترفت سيرا ضمناً بأنها لم تعد مدفونة في الحب.
إذا لم يكن من الضروري أن يكون تشا جاي يون... .
في ذلك الوقت والآن، كانت مشاعر لي رو وون هي نفسها. ضاق قلبه الجائع بالرغبة الأنانية في الحفر في الفجوة التي كشفت عنها سيرا.
واصلت سيرا، التي لم يكن لديها أي وسيلة لمعرفة ما يحدث، التحدث ببطء، كما لو كانت تختار الكلمات الصحيحة.
أنت تقرأ
كيدراما مجنونة
Fantasyبعد نوبة قلبية انتهي بي الامر بكوني الشريرة في دراما رهيبة ومصير هو الموت بيد الابطال الذكور