الفصل 65

99 2 3
                                    

"أنا سأجن، لذا توقفي عن البكاء".

"لكن *شهقة* يا معلم ... ".

لي سيون كيونغ، التي لم تكن تعرف شيئًا عن العالم مثل الجحش حديث الولادة، أعمتها الغيرة وارتكبت خطأً كبيرًا. تبكب وتسأل ماذا تفعل بشأن مثل هذا الموضوع الآن. كل هذا البكاء جعله يغضب.

"هل استمتعتي بالنوم مع ذلك اللقيط؟".

عندما سأل ارتجفت ذراع لي سيون كيونغ اليمنى بشكل محرج بسبب الإحباط، قفزت من مقعدها.

"آه، لا! هذا لم يحدث. فقط، فقط... لقد تظاهرت بحدوثه فقط".

"لماذا فعلت شيئًا غير لائق لسيدة شابة؟ لقد طلبت منكِ مرارا وتكرارا الامتناع عن فعل الأشياء الخاطئة ... ".

في موقف لم يتمكن فيه لي رو وون من العودة إلى رشده، أثارت لي سيون كيونغ ضجة أكبر من خلال لمس تشا جاي يون كما لو كانت تتباهى. لا بد أن شين سيرا كانت لطيفة للغاية لدرجة أن تلك الكتلة من الجليد ستشعر بالشفقة عليها وتتركها دون عقاب.

"ولكن يا معلم، لا أستطيع البقاء ساكنة. أنا أكره شين سيرا كثيراً.. لم أستطع التفكير في أي شيء... . إنها امرأة سيئة، فلماذا أعاني أنا؟ هل لأن طبيعتي جيدة جدًا وأضعف من أن أتعامل مع وحشية تلك المرأة؟".(تسك تسك سيون كيونغ، سيرا جلدتك خمس مرات قلتي عنها وحشية)

وجهت لي سيون كيونغ نداء يرثى له، وذرفت الدموع. استجاب بالسيون بعيون باردة.

"مهما كنتِ جيدة، هل من المنطقي أن تذهبي إلى فندق بعد منتصف الليل مع رجل خارج المنزل؟ قبل أن تنفذي، يجب أن تفكرى، لا تتصرفي مثل الحمقاء وتخبرني بما يجب أن أفعله".

"لماذا الجميع يعاملني هكذا!".

صرخت لي سيون كيونغ فجأة.

"لماذا تتحدث عني وحدي؟ أنا ضحية، لماذا!".

"... … ".

"ليس فقط أي شخص آخر، ولكن المعلم الآن ... هل أنت غاضب مني؟ هل تلومني...؟".

فتحت لي سيون كيونغ عينيها وواجهت بالسيون. بالسيون، الذي كاد أن يرفع يديه من الغضب للحظة، بالكاد تمكن من تهدئة غضبه. أرد أن يركلها في مؤخرتها ويبعدها عن الأنظار، لكني مازل بحاجة إليها. خاصة الآن بعد أن أصبحت العلاقة مع لي رو وون أضعف.

وحتى مع ذلك… .

حدق بالسيون في لي سيون كيونغ بعيون ضيقة تشبه الثعبان.

بعد المعروف، اعتقد أنها ستتمكن من الاعتناء بنفسها بسلاسة لأنه بذل قصارى جهدي في الجانبين المادي والروحي، ولكن أصبح من الصعب بشكل متزايد التعامل مع الطفلة التي أمامه.

لماذا فعلت مثل هذا الشيء المتهور؟ قالت إنهم سيظلون صامتين، الآن حتى خليفة جيومجانج تورط معها، لكن هل سيظلون صامتين عندما يتورط فجأة في فضيحة قذرة؟.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 17 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

كيدراما مجنونةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن