فصل 30

103 6 0
                                    

شعرت سيرا بالخجل، وحاولت أن تتوصل إلى شيء يبدو وكأنه عذر. كان الصوت الاحتجاجي أضعف من أن يُسمع.

"هل أنا في نفس وضعك؟ سمعت أنك ستخطب لي سيون كيونغ قريبًا. لو كنت أعلم أن الأمر بهذا العمق، لما التقيت بك اليوم."

على الرغم من أنها عرفت أن ذلك سيحدث، إلا أنها تأثرت به، لكن سيؤا تلاعبت بالأمر في الوقت الحالي. رفع سيو جيونج وون زوايا فمه وطرح سؤالاً.

"هل يبدو أن لدينا مثل هذه العلاقة العميقة في عينيك؟".

لم تتحمل سيرا قول نعم أمام سيو جيونغ وون، لذلك أبقت فمها مغلقًا، وسرعان ما مسح سيو جيونغ وون ابتسامته وقال بصوت رتيب.

"إذا كنت لن تتقبله، فمن الأفضل ألا تعذبيها بالأمل. تمامًا كما تفعلين بي."

شعرت بعدم الارتياح تجاه الإجابة الأكثر برودة وجفافًا مما توقعت.

لقد أصبحت متشككًا بشكل متزايد حول كيفية انخراط الاثنين في النسخة الأصلية. وفقًا للعمل الأصلي، سيتم خطبة الاثنين بعد بضعة أشهر من الآن، لكن بالطبع، يمكن أن تنشأ المشاعر وتحترق في لحظة... البرودة التي أظهرها كانت أكثر من اللازم لرفضها بهذه الطريقة.

في كل مرة أواجه فيها بيئة مختلفة تمامًا عن الأصلية، كنت أشعر بالقلق غريزيًا. لأننا لم نكن نعرف ما هي المتغيرات التي قد تشكل خطرا.

"وإلى جانب ذلك، أنا أتقبل كل شيء حتى عندما تتصرفين بشكل سيء."

كما لو كان على علم بالجو الثقيل، أضاف سيو جيونج وون مازحًا: تمتم وهو يستند على الحائط وقد ارتسمت على وجهه ابتسامة خبيثة.

"إنه مصير الشخص الذي لديه عاطفة من طرف واحد."

لم يكن هناك مجال لدحض كلمات سيو جيونغ وون. إذا كانت تدعم لي سيون كيونغ هنا، فمن الواضح أنه سيجد ذريعة لمهاجمة سيؤا من خلال انتقاد لامبالاتها.

"... لا تحتاج أن تأخذني إلى هناك. السائق قريب."

وفي النهاية تنهدت سيرا وأنهت المحادثة. ضيق سيو جيونج وون عينيه وسأل مرة أخرى.

"متى اتصلت به؟ لماذا اتصلتي به سرا؟"

"لقد اتصلت به لأنه كان وقت العودة إلى المنزل قد اقترب."

"كنت سأصطحبك إلى هناك."

"اتصلت لأنني كنت قلقة بشأن ذلك."

"في المرة القادمة، سأقلك من البداية."

"لا تكن مخطئا. لأنه لن تكون هناك مرة قادمة."

"إنه لطيف يا سيرا. قل كل السطور مثل الشريرة".

تساءلت عما سيحدث إذا أجبرني على اتباعه، لكن سيو جيونغ وون وافق بطاعة على الرغم من أنه كان يتحدث هراء. على الرغم من أنه تصرف ببرود، إلا أنه بدا قلقًا بشأن لي سيون كيونغ، الذي تُرك بمفرده.

كيدراما مجنونةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن