فصل, 39

55 5 0
                                    

"تم تسليم باقي العقد إلى المدير الإداري لي جونغ هون".

"أتممتِ العمل بدقة. شكرًا لكِ".

ولم تخف سيىا فرحتها بتقرير لي جي يونغ. وأضافت لي جي يونغ، التي ترددت، بحذر.

"لقد أمرت بإجراء تحقيق في التاريخ الشخصي للمدير لي في حالة حدوث ذلك. وبما أنه شخص خانكِ مرة واحدة، أعتقد أنه سيكون من الأفضل الاستفادة من واحدة من نقاط ضعفه على الأقل. إذا كان هذا الإجراء مبالغًا فيه، فاسحبه الآن".

"هل أخبرتكِ أيتها السكرتيرة أنني أحبكِ كثيرًا حقًا؟".

"... … ".

"دعونا نذهب لتناول مشروب معا قريبا. وسنجري أيضًا مناقشات متعمقة حول تحسينات العلاج في المستقبل".

"هذا من المبالغ به ... شكرًا لك".

انحنت لي جي يونغ بتعبير سعيد ولكن محرج وغادر المكتب.

كان وجود لي جي يونغ بجانبي قرارًا ممتازًا حقًا. وبغض النظر عن المهمة التي تم تكليفها بها، فقد أثبتت قدراتها من خلال النتائج، وفي كل مرة، كافأتها سيرا بسخاء. عندما يتعلق الأمر باكتساب الولاء، يكون تقديم فوائد فعلية أكثر فاعلية بدلاً من كلمات الثناء.

أعتقد أنه سيتعين علي التفاوض بشأن راتبها مرة أخرى.

جلست سيرا على الكرسي في مزاج مريح وقرأت التقرير التي أحضرتها لها جيونغ لي.

دفعت سيرا ما يقرب من 2 مليار وون نقدًا للمبلغ عن مخالفات إيريس لي جونغ هون. ولم يكن الرجل يعرف بالضبط مع من كان يتعامل. وكان هذا بفضل حقيقة أن شركة يوجين لوجيتك، المنافس لشركة إيريس، اتخذت إجراءات مسبقة كما لو تم التحريض عليها.

وحتى المدير بايك، الذي سلم بيانات إيريس المحاسبية إلى فريق التدقيق بناءً على طلب سيرا، لم يكن يعرف خلفية هذه الحادثة. لقد كان سرًا لم يعرفه سوى عدد قليل من المقربين، بما في ذلك لي جي يونغ.

"يتمتع تشا جاي يون بالعديد من النعم. أين يمكنني أن أجد خطيبة تفعل هذا من أجله؟".

وقال "لي رو وون" إن الشخص الوحيد الذي يستفيد من هذه الحادثة هو "سيرا"، لكنه لم يكن يعلم ذلك. كل الحجم الذي ستخسره إيريس سيذهب إلى لوميتيك، لذلك كان تشا جاي يون هو الذي استفاد في النهاية.

حتى بالنسبة لسيرا، لم يكن من السهل شراء لي جونغ هون. كانت المخاطرة كبيرة للغاية، ولكن حقيقة أنه كان يلمس لي رو وون، الذي أصبح قريبًا منها، كانت مثيرة للقلق أيضًا.

ومع ذلك، لم يكن هناك مساحة كافية للنظر في لي رو وون. وبغض النظر عن حبها الشخصي له، فقد كان الأمر بمثابة صراع من أجل بقاء سيرا. لا يمكن للأخلاق أو الصداقة أن تكون لها الأسبقية على الحاجة إلى البقاء.

كيدراما مجنونةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن