"هل أنا حقا بحاجة لحضور الاجتماع؟".
"هذا العام، تم استبدال عدد كبير من المديرين التنفيذيين لشركة سنتينك كوريا، لذا ستكون فكرة جيدة أن نعقد اجتماعًا ونلقي التحية".
عقدت سيرا حواجبها بناءً على نصيحة المدير العام. كان المسؤولون التنفيذيون في شركة سنتينك كوريا، الذين أكملوا عملية إعادة تنظيم الموظفين، يزورون منتجات سيونغ وون للترحيب بهم. كانت المشكلة أن قائد فريق الإدارة المخصص لمجموعة سيونغ وون هو سيو جيونغ وون.
"هل ستستمرين في تجاهلي؟".
آخر اتصال من سيو جيونغ وون كان يوم الجمعة الماضي. سيرا، التي قررت السماح له إلى حد ما ولكن لم تكن لديها نية للمشاركة بنشاط، تجاهلت جميع اتصالاته. لقد كان تجنبًا لا يغتفر.
"حسنًا… ".
سألت السكرتيرة بعناية، كما لو كانت في حيرة من الاستجابة السلبية لسيرا، التي شاركت بنشاط في جميع اجتماعات العمل.
"أليست على دراية بالمدير سيو؟ إذا كان هذا هو سبب عدم ارتياحك للحضور... ".
"إنه ليس كذلك."
ونفت سيرا بشكل قاطع كلام السكرتيرة. نظرًا لأن سيو جيونغ وون كان يدخل ويخرج من مكتب سيرا كما لو كان في المنزل، فقد انتشرت الشائعات بأن الاثنين كانا قريبين شخصيًا. إذا لم تحضر الاجتماع، فسيتم إخبارها أنها تتجنب العمل بسبب مشاعرها الشخصية.
وفي النهاية، تنهدت سيرا وأومأت برأسها.
"حسنًا. لنذهب معا."
عندما دخلت سيرا قاعة المؤتمرات لكبار الشخصيات، وقف المسؤولون التنفيذيون في سنتينك الذين وصلوا بالفعل. كانت هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها معظمهم، لكنني رأيت أيضًا بعض الوجوه المألوفة. وبطبيعة الحال، فإن الشخص الذي برز أكثر هو سيو جيونج وون.
الرجل، الذي قد يكون مظلمًا من الداخل ولكنه مشرقًا من الخارج، تألق اليوم أيضًا بسلاسة من رأسه إلى أخمص قدميه. بدا الأمر أكثر ملاءمة للمرحلة أو المدرج من المكتب.
"مرحبا، نائبة الرئيس شين سيرا."
"مرحبًا."
استقبل سيو جيونج وون سيرا بوجه مبتسم، وأجابت أيضًا بابتسامة عمل. كنت متوترة من أنه قد يقوم بخطوة غير متوقعة، لكن ذلك لم يكن له أساس من الصحة. بغض النظر عن مدى جنونه، يبدو أن لديه ما يكفي من المهارات الاجتماعية ليكون واعيًا بنظرة الناس.
بعد جلوس جميع الحاضرين في الاجتماع، توجه سيو جيونج وون إلى لوحة العرض. ثم نظر حوله إلى الباقيين وابتسم بهدوء.
"لقد تبادل البعض منكم التحيات بالفعل، ولكن اسمي سيو جيونج وون، الذي سيتولى منصب المدير العام لمنتجات سيونغ وون بدءًا من هذا العام. لقد طلبت عقد اجتماع لتقديم أعضاء الفريق الجدد ومشاركة الاستراتيجيات للنصف الثاني من العام."
أنت تقرأ
كيدراما مجنونة
Fantasyبعد نوبة قلبية انتهي بي الامر بكوني الشريرة في دراما رهيبة ومصير هو الموت بيد الابطال الذكور