لطالما كانت لدى شين سيرا قدرة طبيعية على إثارة أعصابه، لكنها اتخذت مؤخرًا منعطفًا وعبثت معه بشكل أكثر فعالية.
"هل أبدو وكأنني سأفتقد امرأة؟".
سخر تشا جاي يون.
"يمكنني مقابلة أي شخص الآن. إذا كنت تريدين، الآن".
"... … ".
"ربما لا تعرفين هذه الحقيقة، ولكن أي نوع من الحمقي هذا الذي يستمر في مرافقة تلك المرأة؟".
"لا يوجد شيء اسمه خدعة".
وسرعان ما أنكرت سيرا، التي كانت غير مبالية، ذلك. لم يكن لدي ما أقوله للسخرية من ثقته في أنه يستطيع مقابلة أي شخص إذا أرد ذلك، مع العلم أن ذلك ممكن حقًا.
ومع ذلك، أليس رد الفعل فاترًا جدًا؟.
وفقًا للعمل الأصلي، كان من المفترض أن يقع تشا جاي يون في الحب دون وعي منذ اللحظة الأولى التي رأى فيها لي سون كيونغ. إنه يكافح بلا حول ولا قوة ضد المودة المتزايدة، لكنه في النهاية يتخلص من القيود الاجتماعية والاحترام ويقترب منها بشكل استباقي.
ولكن الآن لا يبدو أن تشا جي يون مهتم حتى، ناهيك عن اهتمامه بـ لي سون كيونغ. المشاعر الوحيدة التي شعرت بها هي الشك والحذر تجاه سيرا.
هل تحركت كثيرًا وكان لي آثار جانبية؟.
كانت هناك فرصة جيدة لحدوث ذلك. تشا جاي يون رجل ذو غرور قوي، لذلك لم يكن يعلم حتى أن تدخلات سيرا المتغطرسة كانت مزعجة.
لقد كنت قلقة بشأن لي سيون كيونغ، التي ظلت صامتة بعد الاجتماع الثلاثي مع سيو جيونغ وون، وأردت أن تبقي انتباهها في مكان آخر إن أمكن. يبدو أنني كنت منشغلة جدًا في رغبتي في أن يكون تشا جاي يون هو الحامي.
ألقت سيرا باللوم على نفسها لأنها انشغلت بنفاد صبرها وابتسمت بأفضل ما تستطيع.
"أنا آسف إذا شعرت بالسوء. المدير العام وسون كيونغ كلاهما شخصان رائعان ولطيفان، لذلك اعتقدت أنهما سيتفقان جيدًا… أعتقد أنني كنت مهملاً. أنت تعيش مرة واحدة فقط، والحب لا يقل أهمية عن النجاح، لذلك اعتقدت أنها ستكون فكرة جيدة أن تفعلوا ذلك في نفس الوقت. لقد كانت نية خالصة، لذا آمل ألا تشك في وجود خطة أخرى".
على الرغم من أن سيرا اعتقدت أن هذا هراء، إلا أنها قالت كل ما خرج من فمها. لم أرغب في كبح مشاعر تشا جاي يون تجاه لي سيون كيونغ من خلال إثارة شكوك غير ضرورية.
سأل تشا جاي أون، الذي كان يحدق في سيرا، بنبرة مسلية.
"هل الحب حقًا مهم بالنسبة لك؟".
"نعم؟".
"أنا فضولي لمعرفة سبب هوسك بأشياء مثل الحب والمواعدة".
أنت تقرأ
كيدراما مجنونة
Fantasyبعد نوبة قلبية انتهي بي الامر بكوني الشريرة في دراما رهيبة ومصير هو الموت بيد الابطال الذكور