نظرت سيرا الآن إلى تشا جاي يون كما لو كان شخصًا مجنونًا. وفي الوقت نفسه، قامت برفع زاوية فمها بالقوة، ربما لأنها كانت على علم بوجود لي رو وون.
"هذا ليس صحيحا ... إليس كذلك؟ لا يجب أن تشعر بالتوتر".
"أشعر بنفس الطريقة. أشعر بالتوتر عندما أكون مع سيرا. أستمر في التصرف كالأحمق الجاهل".
"... … ".
"أمامنا الكثير من الوقت، لذلك دعنا نتكيف ببطء".
بعد الانتهاء من الحديث، دفن تشا جاي يون شفتيه على ظهر يد سيرا. تجمدت في مكانها، ولم تفكر حتى في دفعه بعيدًا.
لماذا بحق السماء يقوم هذا الشخص بإجراء هذه التصرفات؟.
كما توقع تشا جاي يون، كانت سيرا مرتبكة للغاية. لم يكن لديها أي وسيلة لمعرفة ذلك منذ أن بدأت بقول إنها متعاونة مع المسرحية. كان من الواضح أنه كان يضايقها، ولكن لم يكن هناك طريقة لعدم الوقوع في تصرف الرجل الوسيم الذي فعلها بهذه النية.
"... حسنا، لتذهب بسرعة".
وفي النهاية، لم تتحمل سيرا الأمر وأخفضت رأسها. كانت الآذان المكشوفة من خلال الشعر حمراء فاتحة. وبدلاً من إزعاجها أكثر، قام برفع الجزء العلوي من جسده بطاعة.
"سآتي مرة أخرى غدا".
"لا. أنا متأكدة من أنك مشغول، ولكن ليس هناك حاجة للقيام بذلك".
"خطيبتي مريضة، وليس هناك ما هو أهم من ذلك. غداً… ".
نظر تشا جاي يون جانبًا إلى لي رو وون وأمال شفتيه المنحنية.
"سيكون من الأفضل أن نكون وحدنا معًا".(مدري همس او يحرك شفايفه)
"نامي جيدًا يا سيرا. سأتصل بكِ لاحقًا".
ضيق تشا جاي يون عينيه على سيرا وغادر غرفة المستشفى. وبمجرد أن أغلق الباب خلفه، أصبح وجه الرجل خاليا من التعبير.
على الرغم من أنه تصرف بشكل مرح أمام شين سيؤا، إلا أن البرودة الذي شعر بها لحظة سقوطها لم تغادر قلبه. عندما تذكر الجسم الصغير الرقيق الذي سقط بين ذراعيه والوزن الخفيف للغاية، انقبض فكه تلقائيًا.
على الرغم من أنها استمرت بضع ثوان فقط، إلا أن شين سيرا لم تتنفس.
عند مشاهدة شين سيرا وهي تفقد الدم بسرعة، اعتقد تشا جاي يون للحظة أنها قد تموت. لم يستطع التفكير في أي شيء لفترة من الوقت. كان مجرد تحمل الشعور الرهيب باستنزاف كل الدم من جسدها أمرًا أكثر من اللازم.
لذلك لم يكن لدي خيار سوى الاعتراف بذلك.
يبدو أن مشاعره تجاه شين سيرا قد تغيرت بطريقة ما.
"يجب أن يكون مثل هذا الحب تافهًا. إذا أحببتك مرة أخرى، فسرعان ما سيتحول قلبي الخفيف إلى كراهية".
أنت تقرأ
كيدراما مجنونة
Fantasyبعد نوبة قلبية انتهي بي الامر بكوني الشريرة في دراما رهيبة ومصير هو الموت بيد الابطال الذكور