الفصل 53 و 54 و 55

49 2 0
                                    

ابتسم سيو جيونغ وون قليلاً وهو يرسم ابتسامة باردة. ليس لديه هواية القسوة، لكنني لم أرغب في إعطائه أي مجال.

"أساليبك كانت خاطئة منذ البداية. كلما حاولت السيطرة علي، كلما زاد كرهي لك، وسيزداد الأمر سوءًا بالنسبة لنا. هل أنت حقا لا تهتم بالرغم من ذلك؟".

سيو جيونغ وون، الذي كان صامتًا كما لو كان يفكر، سرعان ما أعطى إيماءة قصيرة.

"لو لم أفعل ذلك، لما أتيحت لي الفرصة في المقام الأول. هل من الغريب أنني أريد لقاءك فقط لأنني لا أستطيع الحصول عليكِ؟".

تذبذبت عيون سيرا على البراءة البريئة. ابتلعت لعاباً جافاً وفتحت شفتيها التي لا تتحرك بسهولة.

"هكذا... هل أنت راضي؟".

"قلت أنك لن تقعي في حبي أبداً".

"... … ".

"أعتقد ذلك أيضًا. لذلك كل ما يمكنني فعله هو التمسك بكِ بهذه الطريقة".

كان هناك شعور بالندم في إجابة سيو جيونغ وون، ولكن لم يكن هناك ندم على تدمير الوضع. يبدو أنه لم يكن هناك وعي بأن هذه الطريقة كانت غير طبيعية.

كان سيو جيونغ وون شخصًا ملتويًا بشكل أساسي. لقد شعرت كما لو أن الإنسانية العالمية التي يمتلكها جميع الناس لم تكن موجودة فيه.

حسنًا، قيل أنه كان يتناول الدواء و... أعتقد أنه حاول الانتحار.

لقد تجاهلت الأمر فقط لأنني لم أكن مهتمة، ولكن كان هناك دليل في كل مكان على أن سيو جيونغ وون كان مكسورًا. لم أستطع أن أفهم لماذا كان الرجل الموهوب بكل شيء يتجول في ظلام الليل.

لكنني لم أرغب بالضرورة في فهم سيو جيونغ وون. بمجرد أن أتفهم، سوف أتخلى عن حذري، وبعد ذلك، سوف يصبح أقرب بلا حول ولا قوة. ولهذا السبب أعطيت ردًا أقسى من اللازم.

"لا يهمني سببك، لكن لا تخفي اهتماماتك الأنانية على أنها عاطفة كبيرة. لأنه مقرف".

"لماذا تعتقدين أنه ليس حبا؟".

طرح سيو جيونغ وون سؤالاً كما لو أنه لم يفهم.

"عندما أفكر فيكِ، قلبي يتسارع. لأول مرة، أشعر أنني أريد أن أعيش، وأنا على استعداد لعق قدميك إذا كان بإمكاني لفت انتباهك".(🤡🤡🤡🤡)

"... … ".

"لماذا هذا الشعور ليس حباً يا سيرا؟".

سيرا، التي شعرت بالحرج من صدقه غير المكرر، عضت شفتيها. ثم امتدت يد كبيرة كما لو كانت تريد الإمساك بها، لكنها قبضت بعد ذلك في قبضة فارغة. أجابت وهي تحاول أن تتجاهل خفقان القلب الذي أثاره التوتر.

"هذا صدق... لا أستطيع التعامل معه. من المحتمل أن يكون هناك شخص أكثر ملاءمة لك مني. نعم أتفهم هذه المشاعر وأتقبلها.. ".

كيدراما مجنونةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن