الفصل 56

50 3 1
                                    

"شكرًا لكِ على الزهور، سون كيونغ. المساحة التي كانت مملة ذات يوم أصبحت أكثر إشراقًا".

"أنا سعيدة لأنك تقول ذلك. أتمنى أن تشعر بالانتعاش أثناء رحلتك".

لم يكن مكتب رئيس مجموعة KM مكانًا يمكن لأي شخص أن يأتي ويذهب إليه. ولكن كما هو الحال مع كل شيء، كانت هناك استثناءات. وكانت لي سيون كيونغ أحد تلك الاستثناءات النادرة.

قامت لي سيون كيونغ، الذي تحدثت كثيرًا مع الرئيس يو في الماضي، بزيارة المقر الرئيسي لمجموعة KM لأول مرة منذ فترة طويلة.

من اجل الرئيس يو، الذي يحب الزهور، ذهبت لي سيون لي إلى مزرعة الزهور في الصباح الباكر وقامت باختيار الزهور وتشذيبها بنفسه. لحسن الحظ، كان الرئيس يو سعيدًا جدًا، وأصبحت لي سيون كيونغ أكثر سعادة.

"بما أننا هنا، سيكون من الجميل أن نتناول وجبة معًا، ولكن ماذا علي أن أفعل؟ بالطبع، لدي موعد مسبق".

"لا تهتم. لم أخبرك عمدًا لأنني كنت أخشى أن تشعر بالعبء. كنت أفكر بزيارتك وترك الزهور والمغادرة. أنا سعيدة لرؤيتك هكذا".

"أنت لا تزالين جيدة جدًا".

حدق الرئيس يو في لي سون كيونغ بنظرة لطيفة.

"كان من الجميل أن يكون لدي ابنة، لكن من المؤسف أن لدي ثلاثة أبناء فقط. أنا أيضًا أشعر بالغيرة من والدي سيون كيونغ".

ردت لي سيون كيونغ على كلمات الرئيس يو بابتسامة خجولة.

"يمكنني حتى أن أمثل ابنة الرئيس من الآن فصاعدا".

الرئيس يو، الذي كان من الطبيعي أن يكون سعيدًا، لم يلقي سوى ابتسامة فاترة.

"أنت لا يجب أن تقولي أشياء من هذا القبيل بلا مبالاة. لقد قام والدايكِ بتربيتك بعناية كبيرة، لكنكِ الآن تقولين أنك تريدين أن تصبحي ابنة شخص آخر".

"... نعم؟".

"الآن لا بد لك من المغادرة. أعتقد أنه سيكون من الأفضل أن أذهب الآن".

ترددت لي سيون كيونغ بسبب شعور غير معروف بعدم الراحة، لكن الرئيس يو وقف بابتسامة على وجهه كما لو أنه لم يشعر بأي شيء. لقد كانت رسالة وداع لطيفة.

'... ماذا كان هذا؟'.

خرجت لي سيون كيونغ من المكتب وأمالت رأسها. كان الاجتماع وديًا كالمعتاد، لكن لم يكن من الواضح سبب ظهور علامات الانزعاج فجأة على الرئيس يو.

'أعتقد أنه خيال لا طائل من ورائها.

اعتقدت أن السبب هو أنني أصبحت متوترة للغاية بسبب أشياء مختلفة هذه الأيام. الأسابيع القليلة الماضية كانت تمر بالجحيم. بعد أن مررت بأكبر محنة في حياتي، كان الأمر أكثر غرابة أنني لم أصبح أكثر حساسية.

كيدراما مجنونةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن