تصويت تقدير لتعبي
"... نعم؟".
كانت سيرا عاجزة عن الكلام للحظات عند السؤال غير المتوقع. ابتسم تشا جاي يون بشكل عرضي وهز كتفيه بخفة.
"وإلا فلن يكون هناك سبب لتجنبي أو إظهار جانبك الحذر".
على الرغم من أنني كنت أعرف أنه كان من المفترض أن يكون استفزازا، لم يكن لديها خيار سوى ترك الأمر. وتمكنت سيرا، التي كانت منزعجة للحظات، من استعادة رشدها. ثم سألت مرة أخرى بصوت مليء بالضحك.
"هل هذا ممكن؟ أيها المدير، لماذا أنت غير قادر على الحفاظ على حدودك؟ هل تشعر بالإعجاب ناحيتي الآن؟".
"ثم ماذا ستفعلين؟".
تسارع قلبي نبضًا للإجابة غير المتوقعة والفوري. تابعت سيرا شفتيها بوجه أظهر بوضوح الإحراج. تموجات غير مألوفة تلونت صدري مرة أخرى، وارتفعت الحرارة إلى وجهي.
عندما أدركت أنني كنت مضطربًة مثل الحمقاء مرة أخرى، أصبحت غاضبة فجأة.
"... من السهل جدًا بالنسبة لك أن تقع في حب خطيبتك التي لم تعاملها حتى كإنسانة".
تصلبت تعابير تشا جاي يون بسبب السخرية الصارخة. إذا أصبح الماضي موضوعا ساخنا، فلا يمكن لأي منهما أن يكون صادقا. وكان واضحاً إذا كانت النية هي تذكر الأوقات التي تجنب فيها أحد الطرفين ذكرها بسبب الشعور بالذنب والجانب الآخر بسبب الخجل.
"هل تريدني جعلي اشعر بالذنب؟".
تظاهر تشا جاي يون بأن لديه تعبيرًا هادئًا، ولكن كان هناك انفعال طفيف واضح في صوته، الذي كان أهدأ من المعتاد. سحب شفته السفلية وعضها. حتى بالنسبة لنفسه، كان يعتقد أن ذلك كان رد فعل سيئًا، وسأل عما إذا كانت تريد إثارة شعوره بالذنب.
يبدو أن سيرا أيضًا ليس لديها أفكار مختلفة وأطلقت ضحكة ماكرة.
"هل أنت شخص يمكن أن يشعر بالذنب؟ لم أكن أعرف لأنك لم تظهر شيئًا كهذا من قبل".
شدد فك تشا جاي يون بسبب سخريتها.
لقد كان رد فعل مفهوما لشين سيرا. يستطيع أن يتخيل تمامًا مدى السخرية التي يجب أن يبدو لها الآن. ومع ذلك، كان من الصعب ربط العقدة بدقة والتراجع.
كان ذلك لأنه كان لديه شعور بأنه إذا رفض ما قالته شين سيرا هنا، فإن كل شيء سينتهي على هذا النحو.
كان لديه شعور في داخله بأنه إذا طرد شين سيرا بهذه الطريقة اليوم، فإن المشاعر التي بدأت تنبت بداخله سوف تفقد طريقها وتتجول إلى الأبد.
لهذا السبب، اختار تشا جاي يون أن يكون بائسًا مرة أخرى هذه المرة. أما بالنسبة لشين سيرا، فقد كان شعورًا بالهزيمة-من ردة فعلها الساخرة- التي لم يعتد عليها، لذلك لم يعد يشعر بالشك بعد الآن. فقط الرغبة في فتح قوقعتها الضيقة هي ما دفعه.
أنت تقرأ
كيدراما مجنونة
Fantasiبعد نوبة قلبية انتهي بي الامر بكوني الشريرة في دراما رهيبة ومصير هو الموت بيد الابطال الذكور