فصل 41

63 5 0
                                    

كانت سيرا تتحدث مع بعض الموظفين. كان شعرها مربوطاً عالياً وكان وجهها بدون مكياج عادياً على غير العادة، لكن هذا هو ما جذب المزيد من الاهتمام.

"اعذريني على التأخير!".

بينما كان لي رو وون يفقد نظرته إلى سيرا دون وعي، اقترب منها رجل شاب على عجل وانحنى. ضحكت على موقفه النشط.

"جيهون لماذا تركض هكذا؟".

"حسنًا، أنا آسف لأن الجميع ينتظرون بسببي. لم يصل المصعد بسرعة لذلك تأخرنا".

"لماذا يعتذر جيهون عندما يكون خطأه هو استدعاء العامل لتناول الطعام؟".

ضحكت سيرا كما لو كانت مستمتعه بالرجل الصاخب. ثم تحولت خدود الرجل إلى اللون الأحمر بشكل واضح بحيث يمكن رؤيتها بالعين المجردة. وفي الوقت نفسه، تصلب تعبير لي رو وون.

كان ذلك لأن الوجه المبتسم المشرق ذكّره بالابتسامة التي كانت موجهة إليه ذات يوم. وبينما كنت أتذكر الذكريات التي بقيت في ذهني، انتشر شعور ساخن داخل صدره. أحكم لي رو وون قبضتيه.

"بالنظر إلى جيهون، قد يبدو الأمر مضحكًا، لكني أشعر وكأن لدي أخًا صغيرًا".

"صحيح. مع وصول صديق شاب، تحسنت الأجواء في القسم".

يبدو أن شين سيرا ليس لديها أي سرعة، لكنها ابتعدت وهي تتحدث بشكل ودي مع الخدم الذين تجاهلوها في الماضي. بقي لي رو وون في مكانه حتى اختفت عن الأنظار.

ربما كان الرجل متدربًا أو موظفًا جديدًا. كان من المستحيل عدم معرفة ذلك من موقفه الأحمق والمتسرع.

لذلك، على أية حال، كان رجلاً بالغًا في نفس عمر لي وز وون. تعاملت "شين سيرا" مع رجل في مثل عمره كما لو كان شقيقها الأصغر، وأظهرت علاقة حميمة غير مناسبة معه كزميلة في العمل.

حتى في الأوقات التي كانت فيها علاقتهما جيدة، لم تعامله شين سيرا بهذا النوع من الود معه أبدًا. على الرغم من أنهم كانوا يمزحون، كان هناك دائمًا توتر بينهما جاء من استكشاف بعضهما البعض.

ولكن بالنسبة بشهص لم يكن يستحق مالم تظهره له ... .

"اللعنة".

تفاجأ لي رو وون، الذي كان عالقًا في تدفق جامح من الأفكار، وتصلب لاحقًا. وفي الوقت نفسه شعر بصدمة وكأنه تلقي ضربة في مؤخرة رأسه.

ما الذي كنت أفكر فيه بحق السماء؟

بالحرج، غطى لي رو وون فمه بيده. عندما تذكر الأفكار المحرجة التي فكر بها للتو، انتشرت الحرارة عبر وجهه. تسارعت نبضات قلبه وقصف صدره.

حتى لو لم أنجذب إلى امرأة في حياتي، لم أكن غبيًا لدرجة أنني لم أعرف ما الذي أشعر به الآن. لذلك كان من الصعب الاعتراف بذلك.

كيدراما مجنونةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن