الفصل 62

26 2 0
                                    

"بمجرد أن ابدأ العلاج، لن تعود طاقتي كما كانت من قبل. عندما يصبح الجسم اقدم، يصبح حكمه أيضًا غير واضح، لذلك أعتقد أنه من الصواب أن أعطيك القوة عندما أكون أكثر عقلانية قليلاً. أنت لا تزال كالصاعقة، لذا فأنا لست جديرًا بالثقة.. ".

نظر الرئيس شين علنًا إلى لي رو وون بعدم جدارته بالثقة، لكن كلاهما كان يعلم في أعماقه أنه ليس كذلك.

"لقد تحدثت مع المدير المساعد بايك، وبدأ فريق المحاماة أيضًا الاستعدادات للخلافة. أنت تعرف ذلك أيضًا، لذلك اذهب وعمل مع مكتب السكرتير من الآن فصاعدا".

هل يقول إنك ستتحسن بالتأكيد أم يقول شكراً؟ أتخذ قرارك.. ... . (بالاخير يقصد نفسه ومب خطأ سرحمة)

في النهاية، اختار لي رو وون أن يبقى صامتا. الرئيس شين الذي كان يعرفه لم يكن يريد مثل هذه العزاء الضحل. كان من الممكن أن يكون الموقف الجاف العملي كالمعتاد أفضل من المواساة الخرقاء.

"لماذا اخترتني وليس شين سيرا؟".

لم يكن الرئيس شين على علم بأن شين سيرا لم تكن طفلته البيولوجية. حتى لو لم تتمكن من بناء ما يكفي من الثقة، كانت ابنته الوحيدة.

قد يكون من الطبيعي الانجذاب إلى الدم، لكن الرئيس شين نظر فقط إلى لي رو وون منذ البداية ولم يغير رأيه حتى الآن.

سأل الرئيس شين لي رو وون بضحكة تسلية.

"لماذا لا تريد أن يكون سيونغ وون لك؟".

"... الأمر ليس كذلك".

"ثم لماذا تتصرف بوقاحة عندما يجب أن تشكرني فحسب؟".

أطلق الرئيس شين ضحكة كما لو كان ما يقوله مسليا، ثم ضيق عينيه. ثم تمتم كما لو كان يتذكر شيئا.

"أنت تبدو مثل جيونغ إيل تاي. لو لم تكن عنيدًا جدًا، كنت سأغير اسمك الأخير إلى السيد جيونغ. وبهذه الطريقة، كانت آثار جيونج إيل تاي محفورة في تاريخ سيونغ وون".

"... … ".

"يجب أن أتحقق ما كان سيحققه لو لم يرحل. هذه هي مهمتك. لقد تابعتني بذكاء حتى الآن، لذلك اخترتك مع الإيمان بأنك ستستمر في القيام بذلك".

لقد كانت إجابة تحمل شوقًا عميقًا لصديق مقرب رحل منذ زمن طويل. الصداقة التي تطغى على قوانين السماء، كانت أشبه بالهوس. ومع ذلك، قال إنه رأى شبح شخص ميت فيه واختاره لأنه لم يخيب توقعاته، لذلك لم يكن هناك شيء آخر يمكن أن يقوله.

"لذا، لا تفكر بشكل عديم الفائدة واكتسب الشجاعة لابتلاع الدعم".

غادر لي رو وون مكتب الرئيس ونظر حوله إلى الشارع. كان الوقت مبكرًا في الصباح، لذا كان الشارع هادئًا. في هذا الصباح الباكر، الذي لم يكن مختلفًا عن أي يوم آخر، وقع حدث سيغير مجرى حياته مرة أخرى.

كيدراما مجنونةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن