لقد تجاهلت جميع اتصالاتي ثم أتيت إلى منزلي؟.
ركضت لي سيون كيونغ على عجل، وهي تشعر بالبهجة والحيرة. في غرفة المعيشة، كان والدايها وسيو جيونغ وون يقفون في مواجهة. كنت سعيدة برؤيته بعد فترة طويلة، لكن للحظة شعرت بالقلق بسبب الأجواء غير العادية.
"اوبا… ؟ أمي، ما هذا؟".
ربتت والدة لي سيون كيونغ على صدرها وهزت رأسها.
"سيون كيونغ، ما الذي يتحدث عنه جيونغ وون الآن؟ هل تشاجرتم يا أطفال؟".
"نعم؟ لماذا نحن... ".
قال سيو جيونغ وون للي سيون كيونغ المرتبكة.
"قلت لهم أننا لن نخطب أبدا".
"... ماذا؟".
لي سيون كيونغ، التي لم تفهم على الفور كلمات سيو جيونغ وون، جرفتها على الفور الصدمة اجعلتها تشعر وكأن السماء كانت تسقط. لم أستطع أن أفهم ما كان يقوله الآن.
"أوبا. ماذا يعني ذلك؟ لماذا لن ننخطب؟... ".
"لم نكن في علاقة جدية من قبل، لذلك ليست هناك حاجة لزيارة والديكِ ... ".
"أوبا!".
"بغض النظر عن مقدار ما أخبرتك به، فلن تتظاهري حتى بالاستماع، لذلك كانت هذه هي الطريقة الوحيدة. كان هناك الكثير من الحديث هنا وهناك عن زواجنا، ما الذي كنت تفكرين فيه؟".
اجتاحتها موجة من الدوار وشعرت بأن رؤيتها أصبحت ضبابية. عندما تعثرت لي سيون كيونغ، هرع والدها إليها وصرخ وهو يدعمها.
"مهلا، هذه وقاحة تجاهنا! كيف يمكنك أن تفعل هذا لسيون كيونغ خصتنا!".(هش هش)
"ليس لدي ما أقوله. أود أن أجري محادثة مع سيون كيونغ، ولكن هل تمانعون إذا غادرتم الغرفة لبعض الوقت؟".
"إذا كان لديك ما تقوله، قله هنا!".
أخرج سيو جيونغ وون قطعة من الورق المطلي من ذراعيه كما لو أنه لم يكن لديه خيار آخر. اتسعت عيون لي سيون كيونغ وهي ترقد بين ذراعي والدها.
"آه أبي! أريد أن أتحدث معه بمفردنا!".
وبصرخة حادة، دفعت سيون كيونغ لي والدها بعيدًا وركضت إلى جيونغ وون سيو.
"سيون كيونغ؟".
"أنتما الإثنان... دعانا نتحدث معا، من فضلكم... ".
كانت لي سيون كيونغ مرهقة وسحبت قميص سيو جيونغ وون بيديها المرتعشتين. شعرت وكأنهت سأتنفجر بالبكاء في أي لحظة، لكنها لم تستطع أن تسبب المزيد من القلق لوالديها.
"كيف يمكنك أن تفعل هذا بي؟ لماذا بحق الارض!".
بمجرد دخولهم من الغرفة، أطلقت لي سيون كيونغ صرخة غاضبة. ومع ذلك، حتى أثناء مشاهدتها وهي تنفجر بالبكاء، ظل سيو جيونغ وون هادئًا وبلا مشاعر.
أنت تقرأ
كيدراما مجنونة
Fantasyبعد نوبة قلبية انتهي بي الامر بكوني الشريرة في دراما رهيبة ومصير هو الموت بيد الابطال الذكور