فصل 60

33 2 0
                                    

"حقاً، أستطيع سماع كل النجوم... ".

ضحكت سيرا بلا حول ولا قوة وأخذت خطوة إلى الوراء. ثم، في اللحظة التي التقت فيها عيناه ب تشا جاي يون، استدارت وبدأت بالركض. بدا و كأنها كانت على وشك ركوب سيارة أجرة توقفت أمام الرصيف.

توقف فجأة تشا جاي يون، الذي كان يحاول اتباع سيرا بشكل تلقائي.

وقبل أن يعرف ذلك، أدار الرجل العجوز ظهره وابتعد. رأى تشا جاي يون شين سيرا تستقل سيارة الأجرة، ثم حول انتباهه إلى الرجل العجوز مرة أخرى.

"... عليك اللعنة".

تشا جاي يون، الذي بصق شتيمة، ابتعد في النهاية عن سيرا. كان ذلك بسبب حدسه الغريزي الذي يقول له أنه لا ينبغي أن يترك الرجل العجوز بهذه الطريقة.

"سيدي".

أطلق تشا جاي يون، الذي اعترض طريق الرجل العجوز، تنهيدة سخرية. ولكن سرعان ما هدأ تعبيره بأدب وسأل مرة أخرى.

"هل يمكنني الاستماع بمزيد من التفصيل إلى ما قلته للتو؟".

* * *

الاضطراب الذي سببه تشا جاي يون عذب سيرا لفترة طويلة. عند الفجر، نامت سيرا نومًا خفيفًا واستيقظت، وفي النهاية توقفت عن النوم والاستيقاظ.

كان ضوء الفجر الأزرق يلون المساحة الواسعة.

في ذلك الصمت الهادئ، فكرت سيرا في تشا جاي سيون.

سواء كان ذلك بسبب المشاعر المتبقية التي تركتها شين سيرا في النسخة الأصلية أو أي شيء آخر، فقد تخلت عن حذرها على الرغم من أنها كانت تعلم أن تشا جاي يون لم يكن رجلاً صالحًا. فقط لأن لدينا نفس الهدف لا يعني أننا في نفس الجانب، لذلك كان إهمالًا أحمق.

لهذا السبب، على الرغم من أنها تصرفت بصرامة أمام تشا جاي يون، إلا أنه انتهى بها الأمر وهي تتقلب وتتوتر بمفردها.

إذا لم يكن ماضي شين سيرا موجودا... .

هل كان من الممكن قبول صدق تشا جاي يون بشكل أكثر صدقًا؟.

لقد كان حقا افتراضا لا معنى له. لو لم تكن تمتلك جسد شين سيرا، لما كانت لتتورط مع تشا جاي يون في المقام الأول. عندما وصلت إلى هذا الاستنتاج، شعرت فجأة بالهزيمة.

لا أستطيع أن أصدق أنني اهتززت من صدق رجل أهان صاحبة جسدي وهي متمسكة بحياة امرأة أخرى من أجل أن تعيش بطريقة ما.

"أشعر أنني غبية حقًا".

تنهدت سيرا بعمق. في الواقع، لم يكن تشا جاي يون هو المشكلة الوحيدة. وكانت تتصرف بغرابة أيضًا. لذلك لم يكن لديهت خيار سوى الاعتراف بذلك.

العواطف هي شيء لا يمكن أن يساعد العقل. حقيقة أن أي إنسان يمكن أن يتأثر بالدوافع الطائشة والمخزية والمترددة والحمقاء.

كيدراما مجنونةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن