"آه، أعتقد أنني سأشتري شيئا الآن".
أخذت سيرا نفسا عميقا وأغلقت عينيها. كانت الريح التي هبت على جسدي منعشة ورائحة العشب منعشة. لم يكن تشا جاي يون كائنًا مريحًا للغاية، لكنه لم يكن غير مريح كما هو الحال عند التعامل مع عدد غير محدد من الأشخاص، لذلك خفف التوتر في جسده بالكامل تدريجيًا.
سارت سيرا على مهل على طول طريق الجدار الحجري، وتبعها تشا جاي يون بصمت. كان الصمت الطبيعي الذي يتدفق بين الاثنين يتخلله أصوات زقزقة الحشرات من حين لآخر.
كم من الوقت استغرق المشي هكذا؟ في وسط حديقة هادئة، واجهت سيرا تشا جاي يون.
"هل سمعت ما قلت؟ نائب الرئيس لي رو وون ثمل هذه المرة".
"إذا كنت تتحدثين عن قضية سيونغ وون للإنشاءات، فقد سمعت ذلك".
ابتسمت سيرا قليلاً بعد موافقة تشا جاي يون.
"الآن أصبحت المزايدة العامة بمثابة أمر مؤكد. أخطط لدفع لوميتيك بشكل جدي".
"في هذه الحالة، هل يمكنني أن أفترض أن الحظ كان إلى جانبي؟".
"سيكون الأمر أقرب إلى الحظ إلى جانبي أنا. هذه ستكون هدية لائقة بالنسبة لك، أليس كذلك؟".
وفجأة، مر سؤال لم يفكر به من قبل في ذهن تشا جاي يون.
"هل من الممكن أنك خططتِ لهذا؟".
"أنا؟".
سألته سيرا كما لو كانت تسأل عما كان يتحدث عنه، لكنها لم تنكر تمامًا شكوك تشا جاي يون.
"حسنًا. لا يمكنني أن أرتكب أي خطأ، ولكن إذا كانت هناك ممارسة خاطئة، فسيكون من الصواب تصحيحها. مهما كان السبب".
عندها فقط أدرك تشا جاي يون أن سيرا خططت لهذه الحادثة. إذا كان هذا صحيحا، فأنه مندهش بصراحة. حقيقة أنها كانت شخصًا ذكيًا كانت مفاجئة، ولكن على الرغم من أنها كانت قريبة جدًا من لي رو وون، إلا أن قسوتها في دفعه إلى الزاوية كانت أكثر غرابة من أي شيء آخر.
لقد كانت برودة لا تصدق بالنسبة لشين سيرا، التي تفضل الموت على أن تتأثر بمشاعرها.
"على أية حال، الوضع الآن في صالحك، لذا استعد له جيدًا. أعني شركة لوميتيك الجميلة".
وأضافت سيرا بمرح وابتسمت بشكل ساحر. ربما كان ذلك لأنها كنت مسترخية، أو بسبب أجواء إحدى ليالي الصيف المبكرة، أو لأنها كانت راضية عن الوضع الذي يسير في اتجاهها... .
لقد كانت ابتسامة مشرقة للغاية لدرجة أنها لم تكن مألوفة بالنسبة إلى تشا جاي يون. كانت العيون والخدود المنعكسة في الإضاءة الناعمة قابلة للمس، وكان الفم الذي يكشف عن أسنان نظيفة جذابًا. الريح التي هبت في الوقت المناسب هزت شعرها بلطف وهربت.
أنت تقرأ
كيدراما مجنونة
Fantasyبعد نوبة قلبية انتهي بي الامر بكوني الشريرة في دراما رهيبة ومصير هو الموت بيد الابطال الذكور