"إذا كنت ستخرج من العمل الآن، فلنذهب معًا".
كشفت سيرا، التي كانت في مزاج جيد وكأنها شحذت للتو، عن علاقة حميمة غير رسمية. لي رو وون، الذي كان يحاول الإيماء دون تفكير، عاد إلى رشده متأخرًا وقدم احتجاجًا ضعيفًا.
"لديكِ سيارة أيضا".
"لا تتردد، فقط أعطني توصيلة. ليس الأمر كما لو أنه سيكون أمرًا كبيرًا إذا قمت بتوصيلي، وسوف تشعر بالملل إذا ذهبت بمفردك".
حدق لي رو وون في سبرا. هو، الذي لم يستطع حتى أن يتخيل أن يكون وقحًا بسبب شخصيته الطبيعية، كان سعيدًا برؤية التغيير المفاجئ في موقفها، لكنه شعر أيضًا بالخجل قليلاً.
إذا كان لديه هذا النوع من الشخصية، سيكون من السهل أن يعيش في هذا العالم.
نظرًا لأنه كان يفسر بشكل إيجابي حتى الأشياء التي كان يكرهها سابقًا، فلا بد أنه فقد عقله.
"لقد شعرت بالأسف بالفعل للاتصال بالسائق، لكن الأمر سار على ما يرام".
في الطريق إلى موقف السيارات معًا، همهمت سيرا بسعادة. لقد طابقت سرعتها معه بتعبير مريح.
كان من المضحك كيف شعر بالارتياح بمجرد وجود سيرا بجانبه. لكن بغض النظر عن نتيجة هذه العلاقة، لم يرغب في أن يتم تجاهله الآن. وتمني أن يستمر التعايش السلمي.
ليكون أكثر صدقًا، يتمنى أن تضحك شين سيرا بجانبه كما تفعل الآن. إذا كان ذلك ممكنا، أن تستمر في القيام بذلك.
كانت الرغبة في عدم التخلي عن أي شيء، في رأيه، أنانية شديدة للغاية.
ولأن الوقت كان متأخرا، كان موقف السيارات فارغا. سيرا، التي غالبًا ما كانت تستقل سيارة لي رو وون من قبل، صعدت إلى مقعد الراكب بمفردها.
"هذا السائق، يقود بأمان".
"إذا كنت ستتحدثين بالهراء، اخرجي".
"هذا سيء".
وبينما كانوا يتبادلون النكات السخيفة، غادرت السيارة التي تقل الشخصين موقف السيارات بسلاسة.
ولأن الوقت كان متأخرًا، كانت منطقة سامسونغرو، التي كانت مزدحمة دائمًا، هادئة. سيرا، التي كانت تتكئ على الملاءة، أدارت رأسها نحو لي رو وون.
"رو وون".
"ماذا'.
همست سيرا، التي لم ترد لفترة طويلة حتى بعد الاتصال، بتردد.
"عندما تشاجرنا ... أنا آسفة لكوني قاسية".
لم يظهر لي رو وون أي تغيير كبير في التعبير. ومع ذلك، انتفخت الأوتار الزرقاء على ظهر اليد التي تمسك بعجلة القيادة، كما لو كان يقمع شيئًا ما. واصلت سيرا الحديث وعيناها مركزتان على وجهه المنحوت بدقة.
أنت تقرأ
كيدراما مجنونة
Fantasyبعد نوبة قلبية انتهي بي الامر بكوني الشريرة في دراما رهيبة ومصير هو الموت بيد الابطال الذكور