كان المكان الذي قاد فيه سيو جيونغ وون سيرا مطعمًا فاخرًا يتمتع بإطلالة بانورامية على جبل نامسان.
المبنى، الذي كان جميلاً من الخارج، كان يتباهى أيضًا بالجمال الهيكلي من الداخل. ما كان رائعًا بشكل خاص هو أن أحد الجوانب كان به نافذة كاملة الطول، مما يسمح لك بالاستمتاع بالمنظر الليلي ذو الإضاءة الساطعة لمدينة نامسان.
"ليس سيئا، أليس كذلك؟".
"إنه جميل."
أومأت سيرا برأسها مطيعة. لقد مر وقت طويل منذ أن خرجت دون أي غرض محدد، لذا على الرغم من أن شريكي كان سيو جيونغ وون، إلا أنني شعرت بالحماس قليلاً.
ولم يمض وقت طويل حتى تم تقديم المقبلات الأولى.
"حلزون مطبوخ على طريقة بورغينيون. يمكنك اكله مع الصلصة."
يتميز طبق الحلزون المزين بالزهور والفطر بملمس ناعم ومرن. سأل سيو جيونغ وون، الذي كان يراقب رد فعل سيرا بذكاء.
"هل طعمه جيد؟".
"نعم، إنه لذيذ."
"هل تريدين بعض النبيذ؟"
أنا وحدي مع سيو جيونغ وون هل يمكنني شرب الكحول؟ لقد كنت مترددًا بعض الشيء، لكنني اعتقدت أنه سيكون من المناسب تناول مشروب واحد فقط.
"ماذا عن النبيذ؟"
"وهذا لذيذ أيضًا."
"يجب أن أتذكر أذواق سيرا."
قرأ سيو جيونغ وون ملصق النبيذ بعناية، لكنه لم يلمس الزجاج حتى. أدركت سيرا هذه الحقيقة، وسألت بصوت مليء بالشك.
"لماذا لا تشرب؟".
"أحضرت الشاي وتناولت الدواء."
"تناولت؟ أي نوع من الدواء؟"
"امم... دواء يخفف الالم يمكنني تناوله 10 مرات إلى واحدة فقط؟".
هل كان سيو جيونغ وون مريضا؟.
لقد كان إعدادًا غير موجود في العمل الأصلي. على العكس من ذلك، ألم تكن تتمتع بصحة جيدة ومليئة بالطاقة لدرجة أنه قلب حياة شين سيرا رأسًا على عقب؟.
"سترديني أن أموت قريبًا، لذا لا تقلقي كثيرًا. فقط ابقى لبعض الوقت، وبعد ذلك أقتليني بالطريقة التي تريدينها".
بينما كنت أفكر في ذلك، تذكرت فجأة شيئًا قاله سيو جيونغ وون ذات مرة. لو كان دواء فهل يمكن أن يكون مشكلة عقلية؟ كنت فضولية، لكنني لم أفكر في السؤال. لقد غير الموضوع بسرعة كبيرة.
"لكن لا تفكر في إفراغ الزجاجة بأكملها بنفسك. ليس من ذوقي أن أعبث مع شخص ما وأنا في حالة سكر."
'ما هذا الهراء؟'.
"إذا كنت تريدين أن تجرديني من ملابسي، فافعل ذلك وأنت لا تزالين عاقلة. عليك أن تتحمل المسؤولية مثل الكبار."
أنت تقرأ
كيدراما مجنونة
Fantasyبعد نوبة قلبية انتهي بي الامر بكوني الشريرة في دراما رهيبة ومصير هو الموت بيد الابطال الذكور