وقال إنه بخير، لكن جبهته الباردة كانت مليئة بالعرق البارد. كما ارتفع صدره المسطح وهبط مع التنفس غير المنتظم.بغض النظر عن الطريقة التي نظرت بها إلى الأمر، بدا وكأنه أحد أعراض رهاب الأماكن المغلقة.
انتظر، إذا كنت تعاني من رهاب الأماكن المغلقة... أليس هذا نوعاً من الوسواس القهري؟.
سيرا، التي كانت مشغولة بفحص حالة لي رون، رفعت رأسها فجأة. كان ذلك لأنني تذكرت مكان العمل الأصلي، والذي كنت قد نسيته لفترة من الوقت.
في العمل الأصلي، تتقبل لي سيو كيونغ عيوب لي رو وون وتفوز بحبه. كانت اللحظة الحاسمة بالنسبة له لفتح قلبه لها عندما تم الكشف عن اضطرابه العقلي المخفي تمامًا. ونظرًا لراحتها وتعاطفها الصادق، فإنه يختبر أن يفهمه شخص ما لأول مرة.
… أعتقد أن الأمر كان هكذا تقريبًا.
في الدراما، لم يكن هناك سوى بضعة أسطر من الحوار، لذلك لم يتم الكشف عن نوع الهووس الذي كان لدى لي رو وون، ولكن يبدو أن الطبيعة الحقيقية لهوس لي رو وون كانت رهاب الأماكن المغلقة.
لا أستطيع تفويت هذه الفرصة الذهبية للفوز بقلب لي رو وون.
لكن… ماذا علي أن أفعل؟.
لقد شعرت بالإرتباك لأنني لم أواجه مثل هذا الموقف من قبل في حياتي. والخبر السار هو أن لي رو وون قادر على السيطرة على نفسه. سيرا، التي كانت تتعب دماغها بشدة، سرعان ما اتخذت قرارًا.
"لي رو وون، انظر إلي."
على الرغم من أن لي رون كان يشعر بالدوار، إلا أنه أدار رأسه كما لو كان يحاول تجاهل سيرا. بدا يخجل من نفسه لكونه ضعيفا جدا.
كم عدد الأشخاص المعاصرين الذين لديهم عقل سليم؟.
نقرت سيرا على لسانها بأسف ووضعت يدها على صدر لي رو وون. كانت العضلات أكثر سمكًا مما تبدو عليه. اتسعت عيناه على التلامس غير المتوقع.
"ماذا تفعلين… !".
اهتز المصعد عندما تراجع لي رو وون القوي إلى الخلف وركل الحائط. بينما تجمد، وأصبح أكثر شحوبًا، ركزت سيرا على القلب النابض بعنف تحت راحة يدها.
"إن قلبك ينبض بسرعة كبيرة الآن. هذا يجعلك تشعر بالدوار."
رفعت سيرا رأسها ونظرت مباشرة إلى لي رو وون بعيون واضحة.
"هناك طريقة أحاول تجربتها في كل مرة أعاني فيها من فرط التنفس. هل ترغب في تجربتها؟ خذ نفس عميق. واحد… حوالي 4 إلى 5 ثواني؟ بعد ذلك، احبس أنفاسك لمدة مماثلة ثم قم بالزفير ببطء لمدة ضعف مدة التنفس الذي أخذته".
"... … ".
"الجسم بسيط بشكل مدهش، وهناك أوقات يكون فيها التحكم في تنفسك أمرًا جيدًا."
أنت تقرأ
كيدراما مجنونة
Fantasyبعد نوبة قلبية انتهي بي الامر بكوني الشريرة في دراما رهيبة ومصير هو الموت بيد الابطال الذكور