توصيت تقدير لتعبي
~~~
للي اول مرة يقراء رواية مو ذي الرواية تحديدا بس كل الروايات ف بداية الفصل فلاش باك و سيرا ترويه.
~~~
على الرغم من أنها قد مرت بالفعل، إلا أن ذكريات ذلك الوقت لا تزال حية. وذلك لأن تعبيرات وجه لي رو وون وعينيه وموقفه كانت مطبوعة بوضوح في عقلها.
كلما فكرت في تلك اللحظة، تحركت مشاعره بطريقة غريبة.
ما كان ينوي تقديمه لي رو وون لسيرا هو الحرية التي كانت تتوق إليها. في تلك اللحظة، ودون التفكير كثيرًا، أردت فقط أن أمسك باليد التي مدها لي. لكنني كنت أعلم أنه لا ينبغي لي أن أفعل ذلك."شكرا لك، ولكن ليس عليك القيام بذلك".
إذا اتبعت اقتراحات لي رو وون، فستتمكن من الحصول على النتائج التي تريدها دون بذل أي جهد. لن تكون هناك حاجة لمحاولة تنفيذ العقد مع تشا جاي أون، ولن تكون هناك حاجة لتحمل العار الذي سيتبع فسخ الخطبة.
"بالطبع، إذا اتكأت عليك، سيكون كل شيء أسهل. ولكن حتى لو ضللت الطريق، أعتقد أنه من المناسب بالنسبة لي اتخاذ القرارات وتحمل المسؤولية".
الحرية المكتسبة بحماية لي رو وون على ظهرها لا يمكن أن تكون مثالية. حتى أنقى النوايا الطيبة دائما ما يكون لها ثمن. والحرية المكتسبة من خلاله ستصبح اسمًا آخر للتبعية.
لذلك، كان عليها أن تحقق الحرية من خلال قوتها الخاصة. عندها فقط سيتمكن كل من لي رو وون و تشا جاي يون من حماية نفسيهما على قدم المساواة.
"شكرا لك، رغم ذلك. لتفكيري بي".
وسرعان ما ابتسم لي رو وون، الذي ظل صامتًا للحظة أمام رفض سيرا الحاد، ابتسامة باهتة. ثم أضافت بإيجاز إلى استنتاجها.
"النتيجة التي توصلت إليها هي في النهاية الزواج من تشا جاي يون".
"... هذا".
وبما أنها لا تستطيع أن تكون صادقة الآن، اختارت سيرا الصمت. أومأ لي رو وون بتعبير أظهر أنه كان يتوقع رد الفعل هذا.
"ثم أنا أيضاً... ليس لدي خيار سوى أن أفعل ما يجب أن أفعله".
حديثه الرتيب مع نفسه جعلني أشعر بالقلق دون سبب. أمسكت سيرا بذراع لي رون وهو يحاول الالتفاف.
"هل ستنزعج؟".
أمال لي رو وون رأسه ونظر إلى سيرا كما لو كان يفكر. قرأ التوتر على وجهها وسأل مرة أخرى بلهجة مازحة.
"ماذا علي أن أفعل؟".
"آمل أن لا تفعل أي شيء".
"... … ".
"آمل أن تفكر في اقتراحي بشكل إيجابي".
وخلافًا لآمال سيرا، لم يجب لي رو وون أبدًا.
أنت تقرأ
كيدراما مجنونة
Fantasyبعد نوبة قلبية انتهي بي الامر بكوني الشريرة في دراما رهيبة ومصير هو الموت بيد الابطال الذكور