"شكرا لمساعدتي… هل يمكنك أن تأخذني إلى غرفتي؟".
بدلاً من الإجابة، أخذ لي روون قميصه من يدي سيرا. وعندما مدت يدها مرة أخرى على حين غرة، أمسك بيدها وأنزلها.
"هل ستترك حقيبتي هناك؟".
"آه… ".
أحضر لي رو وون حقيبة يد سيرا التي كانت ملقاة في الجوار. على الرغم من أنه بدا منزعجًا بشكل واضح، إلا أنه بدا مصممًا على مساعدتها في النهاية.
صحيح أن علاقتنا كانت جيدة بعض الشيء مؤخرًا، لكنني لم أتوقع أن يكون سهل الانقياد إلى هذا الحد... .
لو لم تتصرف شين سيرا كالمتنمرة منذ البداية، ألم تكن لتخسر مع لي رو وون؟.
"حاولي صعود الدرج."
لقد خرجت من أفكاري بصوت لي رون. سيرا، التي كانت تحدق في الدرج، هزت رأسها وكأنها ترفض. أردت أن أرى بوضوح أكبر التغييرات التي حدثت داخله.
"ساعدني رجاء، أنا خائفة من المشي وحدي."
"ها، الأمر مزعج."
على الرغم من أن لي رون صر على أسنانه، إلا أنه مد يده إلى سيرا بطاعة. شعرت وكأن قلبه قد ضعف بعد رؤيتها تتأرجح هكذا. يد كبيرة ملفوفة بالكامل حول الساعد النحيف.
يا إلهي… انا اشعر بالغرابة.
نظرًا لأن كلا الذراعين كانا متماسكين معًا، كان الإحساس بجلدهما العاري يلمس بعضهما البعض واضحًا. شعرت وكأن كل أعصابها كانت مركزة على المنطقة التي لمسها لي روون، قامت سيرا بلف شفتيها واسنشقت. حتى رائحة شامبو الاستحمام الخافتة التي شعرت بها عليه أثارت توترًا غريبًا.
كان الشعور بتسليم جسددي إلى لي رو وون غير مألوف، ولكن الأمر الأكثر غرابة هو حقيقة أن الاتصال به لم يكن مزعجًا.
إذا نظرنا إلى الوراء، فإن سيرا لم تكره لي روون منذ البداية. وذلك لأنها اعتقغد أن ازدرائه وعدائه له ما يبرره. عندما نتذكر الإساءة اللفظية التي ألحقتها شين سيرا في العمل الأصلي، كان من المفاجئ أنه عاملها إلى هذا الحد.
"أنت أجمل مما تبدو عليه، لي روون."
في ذلك الوقت، كان المقصود من الكلمات الاستفزاز، لكن في هذه اللحظة، أدركت أنها كانت كذلك بالفعل. على عكس برودته السطحية، كان لدى لي رو وون جانب لطيف وناعم. لسبب ما، شعرت بالغرابة.
وصعد الاثنان الدرج معًا في صمت غريب. لم يزعج لي رو وون سيرا، التي كانت تتحرك ببطء، واصطحبها بصمت إلى غرفة النوم.
"تمهل."
عندما رأت ظهرها العريض يتحول دون تأخير، سيطر على سارة دافع مفاجئ. لقد خرجت الكلمات من فمي دون أي تفكير.
أنت تقرأ
كيدراما مجنونة
Fantasyبعد نوبة قلبية انتهي بي الامر بكوني الشريرة في دراما رهيبة ومصير هو الموت بيد الابطال الذكور