لماذا تظهر فجأة؟.
كان هناك شعور بارد في نظرة لي سون كيونغ وهي تحدق في سيرا، ولكن ذلك لم يكن سوى للحظة واحدة، وسرعان ما عادت إلى طبيعتها المعتادة، مبتسمة بشكل مشرق وتقول مرحبًا.
"كانت سيرا هنا أيضًا. كيف حالك؟".
"... مرحبًا لي سون كيونغ."
ابتسمت سيرا بحرج، وشعرت أنها تعرضت للطعن. لقد استخدمت سيو جيونغ وون كذريعة للسخرية منها، لكن لم يكن لدي أي نية للتدخل. بالطبع، لم أرغب أبدًا في هذا النوع من اللقاءات الثلاثية.
كنت خائفًا مما قد تتخيله لي سون كيونغ. من المؤكد أنها أمالت رأسها وسألت سيرا.
"كيف أنتم معًا؟ وفي هذه الساعة المتأخرة."
"كان لدينا اجتماع اليوم ... ".
"أردت أن نصبح أصدقاء."
قال سيو جيونغ وون، الذي قطع كلام سيرا، شيئًا ترك مجالًا كبيرًا لسوء الفهم. عندما شددت عينيها وهزت رأسها، أومأ برأسه في الفهم وأضاف كما لو كان يصححها.
"ما زلنا في مرحلة التعرف على بعضنا البعض، لذلك أنا حذر بعض الشيء."
هذا الشخص حقا.
حدقت سيرا في سيو جيونغ وون، الذي كان يتعمد جعل الوضع صعبًا. بينما كنت خائفًا من الدراما التي تتكشف في رأس لي سون كيونغ، كنت أيضًا في حيرة من أمري. كان موقفه تجاه لي سون كيونغ جافًا جدًا بحيث لم يكن لديهم اهتمام عقلاني ببعضهم البعض.
إذا سارت الأمور وفقًا للقصة الأصلية، فسوف يتم خطبتهما قريبًا، لكن لا يوجد ما يشير إلى حدوث ذلك على الإطلاق، أليس كذلك؟.
إذا انخطب سيو جيونغ وون من لي سون كيونغ على الرغم من أنه لا يحبها، ولهذا السبب وقع بسهولة في إغراء شين سيرا... .(بالاصل انخطبوا وكانتقام سيرا قربت له زي ما قربت البطلة لخطيبها بس طلع سيو مهووس)
"المدير سيو جيونغ وون، الأمر يتعلق فقط بعملنا. إذا سمعها أحد فسوف يخطئ في فهمها."
على الرغم من أن عقلها كان معقدًا، إلا أن سيرا رسمت خطًا مع سيو جيونغ وون.
وعلى الرغم من أنها كانت ترد بطريقة طفولية مماثلة في كل مرة تتصرف فيها لي سون كيونغ بشكل بغيض، إلا أنه لم يكن لديه أي نية للانتقام. لم أكن أرغب في إثارة استياء غير ضروري عندما لا يكفي توخي الحذر ولو مائة مرة.
"والآن وقد التقينا، هل تريدين الجلوس أيضا؟".
وبسبب هذا الشعور اقترحت على لي سون كيونغ الانضمام إلينا.
"هل هذا مقبول؟"
"نعم، بالتأكيد. كيف وصلت إلى هنا؟"
عندما انتقلت سيرا إلى المقعد التالي، ابتسمت لي سون كيونغ، التي جلسة في المكان بطاعة، بشكل مشرق.
أنت تقرأ
كيدراما مجنونة
Fantasyبعد نوبة قلبية انتهي بي الامر بكوني الشريرة في دراما رهيبة ومصير هو الموت بيد الابطال الذكور