فصل 43

126 8 4
                                    

كان هناك أشخاص ولدوا غير حساسين للمؤثرات الخارجية.

ولسوء الحظ، كان سيو جيونغ وون واحدًا من هؤلاء الأشخاص القلائل. كان غير مبال بما يحيط به ولم يشعر بالكثير من العاطفة في أي موقف. كانت طفولته عبارة عن وقت قضاه محاصرًا في صندوق مغلق.

خمن طبيب سيو جيونغ وون أن السبب كان حادثًا مؤسفًا تعرض له عندما كان طفلاً، لكنه كان يقول ذلك دون أن يعلم. لقد كان هكذا منذ ولادته. لم يتمكن أبدًا من الخروج من حالة الخدر العاطفي.

والخبر السار هو أن سيو جيونغ وون كان يتمتع بالعديد من نقاط القوة الفطرية. لقد كان ذكيًا ووسيمًا، وله خلفية جيدة. علاوة على ذلك، وبصرف النظر عن كونه غير حساس، كان لدي أيضًا إحساس جيد بقراءة مشاعر الآخرين وأفكارهم.

"جيونغ وون، أنت تعيش وتفعل ما تريد القيام به. إذا كان ذلك يبدو مرهقًا للغاية، فاجعل أولًا الاستمتاع كل يوم هدفًا".

كان الرئيس سيو، رئيس مجموعة KM، مدركًا جيدًا للقصور العقلي الذي يعاني منه ابنه الأصغر وشعر بالذنب لأنه ساهم في بعض هذه العيوب. وبموجب قبوله، اتخذ "سيو جيونغ وون" طريقًا مختلفًا عن إخوته. لقد درس ما يريد، واختر مهنته الخاصة، ولم يفعل شيئًا حتى عندما سئم منه

وعلى الرغم من عدم إخلاصه، إلا أنها كانت حياة سهلة. حصل سيو جيونغ وون على استحسان بسهولة أينما ذهب، وحقق الكثير مقابل الجهد الذي بذله. ومع ذلك، فهو نفسه يعاني من الملل الذي لا يطاق. عش هكذا طوال حياته.

لم يكن الأمر أنه أردت الموت بشدة، لكنه لم يشعر بالحزن لعدم الاستيقاظ غدًا. وبدلاً من التطلع إلى المستقبل، شعر بضيق التنفس عندما تخيل الأيام التي لا تعد ولا تحصى المقبلة.

لماذا أنا مختلف عن الآخرين؟.

لماذا لا أشعر بأي تحفيز؟.

إن الشعور السري بالهزيمة والهزيمة الذي لا يمكن الكشف عنه في أي مكان قد أكل ببطء سيو جيونغ وون.

"أوبا، لقد مر وقت طويل!".

لقد مر وقت طويل منذ عودته إلى المنزل، لكنني لم أكن متحمسًا. الشخص الوحيد الذي كان سعيدًا به هي لي سون كيونغ، الذي كنت معه منذ أن كنت صغيرة، لكن حتى هذا لم يكن شعورًا يدوم طويلًا.

"لقد كنت غير مبالٍ جدًا هذه المرة. كيف لا تأتي لعدة سنوات؟ أنت لا تفكر حتى في الأشخاص الذين ينتظرونك، أليس كذلك؟".

"آسف، لقد كنت مشغولاً بعض الشيء".

في الواقع، كان الأمر مزعجًا فحسب، لكن سيو جيونغ وون تجاهل الأمر. أدارت لي سون كيونغ عينيها بخفة، لكنها لم تستجوبه أكثر لأنها تعرف كيف تبدو شخصيته.

وبينما كانا على وشك الانفصال بعد محادثة طويلة، أمسكت لي سون كيونغ بيد سيو جيونغ وون. تشددت تعابير وجهه عند الاتصال غير المتوقع.

كيدراما مجنونةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن