ابتسمت سيون كيونغ لي، التي توصلت إلى استنتاجها الخاص، ببراعة. تصلبت تعابير تشا جاي يون بسبب هذا الموقف الغريب. عندما رأها من قبل، على الرغم من أنها كانت غريبة، لم يشعر بالغربة، ولكن لسبب ما، شعرت بالغرابة تمامًا.
"لا أستحق الاستماع إليه. لا يوجد سبب للتسامح مع شائعاتك، لذا كوني حذرة فيما تقولينه".
"لا تستحق أن تستمع إليه. إذا كنت واقعًا في الحب، فمن الطبيعي أن ترغب في معرفة حتى أصغر أسرار الشخص الآخر، لكن الأمر لا يستحق الاستماع... ... في الواقع، أنت لا تريد أن تزعجك أعمالها".
"أنتِ".
"وإلا، لا يمكنك أن تكون هادئًا جدًا عندما قامت خطيبتك بإغراء رجلي وأفساد خطبته، أليس كذلك؟".
حدق تشا جاي يون في لي سيون كيونغ وهو يشعر بالارتباك. بينما أصبح أكثر حذرًا من موقف المرأة المتمثل في تشويه كلمات الآخرين وتخمينها بشكل تعسفي، أصبح أيضًا مضطربًا إلى حد ما.
لم تكن قصة حب شين سيرا أمرًا يدعو للقلق بشأن تشا جاي يون. كان يعلم أيضًا أنه ليس لديه الحق في التدخل في من تقابله. ومع ذلك، اشتد عطشه عندما تخيلها متورطة مع رجل آخر.
أمسك تشا جاي يون بيده زجاجة المياه التي كانت على الطاولة. حدقت فيه لي سيون كيونغ بإصرار، كما لو كانت تراقبه وهو يشرب الماء، وتوصلت إلى نتيجة تعسفية.
"لا يمكن لأي عاشق أن يظل هادئًا في موقف كهذا. سيكونون متشككًا ويشعر بالغيرة. هل هو الحب إذا لم تكن لديك هذه المشاعر؟ السبب الذي يجعلكم منفصلين إلى هذا الحد هو... ".
شهقت لي سيون لي، التي كانت تتلفظ بالكلمات باستمرار، كما لو كانت مرهقة. ومع ذلك، بعد أن هدأت للحظة، رفعت زوايا فمها بتعبير راضٍ.
"تلك المرأة لم تتلق الحب المناسب منك أبدًا".
الآن، بعيدًا عن الشعور بالغربة، يمكنه حتى أن يشعر بالبرد. لم يعد يحتمل هذا الهراء المليء بالأوهام. وقف تشا جاي يون، الذي كان يحدق في لي سيون كيونغ بأعين باردة.
"هل سيرا حقا هي السبب في تفكك خطوبتكما؟ فقط من رؤيتك لبعض الوقت، أستطيع أن أفهم لماذا هرب خطيبك".(لجمها)
"... … ".
"والأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أنه قرر الخطبة من امرأة مملة مثلك ...وهمًا هل أنتما حقا مخطوبان؟ أشك في أنه قد يكون مزيفًا".
أصبح وجه لي سيون كيونغ شاحبًا بسبب السخرية الصارخة. بدأت اليد المشدودة في قبضة ترتعش لدرجة أنها كانت مرئية بالعين المجردة.
للحظة، كان وجه لي سيون كيونغ مشوهًا مثل الشيطان، لكنها خفضت رأسها بعد ذلك بتعبير حزين. وكانت عيناها الكبيرتان تفيضان بالدموع.
أنت تقرأ
كيدراما مجنونة
Fantasiبعد نوبة قلبية انتهي بي الامر بكوني الشريرة في دراما رهيبة ومصير هو الموت بيد الابطال الذكور