"لقد تعرضتِ لحادث. نحن آسفون حقا!"
لا بد أنهم أدركوا متأخرًا أن المريضة المحاصرة في المصعد هؤ VVVIP بالمستشفى، وقد تم جمع جميع أنواع المسؤولين رفيعي المستوى، بما في ذلك مدير المستشفى، خارج الباب. قبلت سارة اعتذارهم دون سابق إنذار.
"أنا بخير. لي رو وون، هل أنت بخير أيضًا؟".
"... لا بأس".
على الرغم من أن لي رون كان لديه تعبير صارم، إلا أنه أومأ برأسه كما لو أنه لم يكن لديه نية لإثارة قضية. تنفس المسؤول، الذي استعد على الأقل للفصل والحد الأقصى من البطالة، الصعداء من الحظ المذهل.
"رجاء ساعدني".
سيرا، التي خرجت من المصعد، مدت يدها إلى لي رو وون كما لو كان ذلك طبيعيًا. عندما رآه المدير يدعمها بطاعة، لم يصدق عينيه.
ماذا يشاهد؟.
كان من المعروف أن لي رون وشين سيرا كانا أعداء. والأسوأ من ذلك، أنه كان من النادر حتى لمسؤولي المستشفى، الذين تلقوا الدعم الكامل من مجموعة سونغ وون، رؤية الشخصين يزوران المستشفى معًا.
ولكن الآن يبدو أن الشخصين قريبان جدًا لدرجة أنه كان طبيعيًا. هل هناك تغييرات في هيكل خلافة الأعضاء؟ فجأة راودهك هذا السؤال، ولكن مهما كان الأمر، كانوا ممتنين لأن حادثة اليوم لم تتحول إلى مشكلة كبيرة.
"في الواقع، البقاء عالقًا في المصعد لم يكن أمرًا سيئًا".
ابتسمت سيرا، التي كانت تجلس في مقعد الراكب، ونظرت جانبًا إلى لي رو وون.
"أنت كنت تبدو خائفًا جدًا ... كان لطيف. لن أنساه".
"ألن تصمتي؟".
تحدث لي رو وون، وعيناه مفتوحتان على مصراعيهما، بتهديد شديد، لكن سيرا لم تتظاهر حتى بالاستماع. لا يبدو أن الابتسامة على وجهها اختفت أيضًا. دفنت نفسها بعمق في الملاءات وأغلقت عينيها.
الآن، لم تشعر من لي رو وون بالتهديد على الإطلاق.
لم يكن يعرف حتى نوع التعبير الذي كان ينظر إليها لي رو وون، وكانت تفكر بهذه الطريقة في ارضاء نفسها.
* * *
نظر لي رون حول الحديقة التي كانت تتمتع بأجواء هادئة.
كانت الشجيرات المشذبة جيدًا تقف بالقرب من بعضها البعض على طول الجدار الحجري، وكانت عجلة مائية تدور بلا توقف في بركة اصطناعية على أحد الجانبين. كما يتميز الهانوك، المبني بطريقة تقليدية، بأجواء أنيقة وبسيطة.
لقد كانت مساحة مرتبة وبعيدة عن الصخب والضجيج، لكنني كنت أعلم أنه ستكون هناك حاجة إلى مبلغ فلكي من المال لبناء مسكن بهذا الحجم في صفار سيول. لا يمكن أن يكون منزلًا يناسب سمات المالك جيدًا.
أنت تقرأ
كيدراما مجنونة
Fantasyبعد نوبة قلبية انتهي بي الامر بكوني الشريرة في دراما رهيبة ومصير هو الموت بيد الابطال الذكور