"قبل وقوع الحادث مباشرة، تأكدنا من الظروف التي تلقي فيها لي جونغ هون عرضًا استكشافيًا من لوميتيك. نظرًا لأنه تناول مشروبين إضافيين مع الرئيس التنفيذي يوجين بعد ذلك، أعتقد أنه قد لا يكون له أي علاقة بهذا الحادث".
عندما سمع لي رو وون التقرير، ظهر صدع بين حاجبيه.
كانت هناك تكهنات متزايدة بأن هذا الحادث تم تدبيره من قبل يوجين لوجيتك، وهو منافس لشركة إيريس. لقد كانت حقيقة ثابتة أن عقد إيريس سيتم تعديله بشكل غير مناسب، وكان ذلك منطقيًا حيث كان من المرجح أن يستوعب يوجين معظم الأرباح الخاصة.
إذا كان يوجين هو من يقف خلف إيريس حقًا، فلن يجلس لي رو وون مكتوفي الأيدي ويشاهد هذا الوضع يتكشف. إذا حدث ذلك، فإن الحجم المفقود سيتم تقاسمه في النهاية بين الشركات الصغيرة.
"... … ".
في اللحظة التي وصلت فيها الأفكار سريعة التطور إلى شين سيرا، ضاقت حواجب لي رو وون قليلاً.
في هذه الحالة، لم تتمكن شين سيرا من البقاء ساكنة. ربما كان الأمر في الماضي عندما كان رأسها عبارة عن حديقة زهور، لكنها الآن كانت ستحاول جذب الشركات التي كانت صديقة له.
بغض النظر عن الطريقة التي تنظر بها إلى الأمر، فقد كان الوضع حيث استفادت شين سيرا فقط، ولكن حقيقة أنها لم تتدخل كانت مربكة.
"سنبلغك أيضًا بالتقدم المحرز فيما يتعلق بحادث اختراق النظام".
لفت السكرتير يو الانتباه إلى لي رو وون، الذي كان غارقًا في أفكاره.
"تم تحديد موقع مجموعة القرصنة في تايلاند. هذه مجموعة سيئة السمعة في مطاردة الشركات، لذلك يبدو من الصعب العثور على صلة بين قضية الإبلاغ عن المخالفات في إيريس والقرصنة".
"... "هل صحيح حقًا أنه لا يوجد اتصال؟".
"هناك ثلاث شركات وقعت ضحية لهذه المجموعة هذا الشهر وحده. نحن نتتبع موقع استخدام الإنترنت اللاسلكي في فندق بانكوك ذو الـ 4 نجوم، وفيما يتعلق بخطط تحسين النظام، قال المدير الإداري لفريق الأمن هونغ... ".
سمح لي رو وون لكلمات السكرتير يو بالمرور عبر أذن واحدة وضاقت عيناه الناعمتان.
بشكل لا يصدق، كل الأدلة المادية التي ظهرت للعلن تشير إلى براءة شين سيرا.
الجميع يقول لا، ولكن هل مازل سشك في ذلك؟.
عندما انهار عقله، الذي كان يحاول إبعاد شكوكه، استغل عقله، المنجرف في رغباته الشخصية، هذه الفجوة. هل مازلت تشك في شين سي را، لماذا لا تتخلى عن عنادك، وتتوقف عن العناد، و... .
لا تتردد في أن تبتهج بحقيقة أن شين سيرا لم تخنك.
أصبح لي رو وون متوترًا فجأة وقام بضرب خده.
أنت تقرأ
كيدراما مجنونة
Fantasyبعد نوبة قلبية انتهي بي الامر بكوني الشريرة في دراما رهيبة ومصير هو الموت بيد الابطال الذكور