كل يوم ..! كل يوم ..! كل يوم هو كالسابق !!اكره نفسي .. أختنق منها .. أريد شيئاً ما ، لطالما كان مبتغاي الوحيد هو تحقيق شيء في حياتي هذه .. أريد التغيير ، أريد أن أبدد حياتي للأفضل ، أن أحمل رسالةً واضحة في هذه الدنيا .. لكني لا أتقدم ..
كل يوم أصحو وأنا على هذه الحالة لا تغيير كل شيء كما كان ، وكما عهدت نفسي ، لا إنجازات ولا طموح ولا شيء يذكر ..أشعر بإني لا شيء كل شيء قد فقدته .. كل الحاجيات من حولي ، كل ما أملكه وأعتز به ، أصبحت تأكلني وتريد الإنتقام من ذاتي المعدوم ..
أحاول التذكر ما أنا وما أكون ، لِما تلك الهواجس تكتسح أرضي وتغزو عيشتي الهنية لتقلبها ضنكاً ونكد ..
أحاول إقناع نفسي إن الحياة سهلة وحلوة كالسكر وأستأنف البقاء جالساً بلا حراك أو عمل ، لكنها تعاود ترسل إلي ذلك الضياع الممزوج بالإستنكار والإكتفاء ..كنتُ أنتظِرُ مسبقاً النجاح ..
كنت أُفَكّرُ في إنَّ حصولي على كلِّ شيءٍ أفتقرُ إليه سيجعلني أفضل ، سيمهد طريقي ومسيرتي ، سيأخذني إلى النجاح ..
لكن لا .. لا وألف لا ..
بل إنه أخذني نحو الهاوية ، أخذني نحو مصرعي ومصرع روحي ..
كل شيء سعيت لأجله ، كل شيء إبتغيتُه وحصلتُ عليه ، كان هو سبب ضياعي ..
أَشعُرُ .. أَشعُرُ كما لو إنه قد تم تبديلي .. أنا لم أعد نفسي التي أعرفها !
سرتُ مع القطيع الخاطئ وفقدت نفسي في معشر المستهلكين ..
لقد سقطت في الفراغ من دون أن أشعر .. خذلان مستمر يتفاقم ببطئ ، موتٌ بإريحيةٍ لا بل أسوأ من ذلك حتى ..
ولقد سِرتُ إليهِ بنفسي ..
يالَ الأسف .. يال الخسارة ، أرواحنا ذهبت ، أنفاسنا تاهت ، وكياني؟ لقد .. خسرته بأفعالي .. بيدي هاتين ..
أنت تقرأ
خواطر إنسانة
No Ficciónهنا مقبرة لمشاعري المدفونة ، كلمات لأشخاص وأشياء لم و لن يقرئوها .. هنا حيث اللامكان واللازمان يلتقيان لتنسج حروفي كلمات تتراقص على مدى الزمن تحمل معها أحاسيس صعبة التعبير وأقوال صعبة البوح .. بقلمي : ميرا