الفصل 77
"يبدو أن كليف قد قرر شيئًا ما، هاه!"
ابتسمت آنا قليلاً على كلماتي، ثم سألت: "ألن تجهز الآنسة ثوبًا للحفلة القادمة ؟"
"أوه، سأرتدي مما لدي."
على ما يبدو، اشتهرت إديث بعدم ارتداء الفستان مرة أخرى، لكن لا يمكنني تحمل هذا الرفاهية.
إلى جانب ذلك، الفساتين الموجودة في خزانة الملابس كانت ترتديها إديث فقط في الماضي، وإديث الحالية التي أمتلكها أنا تشوي سو نا، لم ترتديها أبدًا.
"هناك العديد من الفساتين التي لم أجربها بعد."
أعتقد أنني سأختار واحدًا لا يكون بارزًا جدًا لإرتدائه.
مع ذلك يبدو أنني كنت الوحيدة التي تفكر في ذلك، لأنه بعد وقت قصير من الغداء، اقتحم كيليان الغرفة.
"تعالي معي."
"ماذا ؟ أين ؟"
"البوتيك."
"للحصول على شيء مناسب لارتدائه في حفل يوم التأسيس ؟"
كنت متحمسة لمعرفة أن بإمكاني مشاهدة كيليان وهو يجهز ملابسه.
لكنه تجنب نظرتي قليلاً وأجاب: "بما أنني أنسق لنفسي، فسوف أطابق ملابسي معكِ ايضًا."
"سأرتدي فقط ما لدي."
"هذا هو أول حدث رسمي لنا معًا منذ أن أصبحنا زوجين. أود أن نخرج في ملابس متطابقة لوضع حد لأي شائعات عن أي عداء بيننا."
كلمة «عداء» تجعلني أشعر وكأنني من المشاهير.
بصراحة، لا أعرف عن أهمية ذلك، لكن بالنظر إلى كيف يعيش النبلاء هنا ويموتون من أجل سمعتهم، اعتقدت أنه لا يمكن أن يضر مواكبة فكرة كيليان.
"جيد جدًا. دعنا نذهب. لكن هل يمكننا الذهاب بدون إجراء حجز ؟"
"هذه هي قوة لودفيج."
"آه، نعم، بالتأكيد."
تبادلنا أنا وكيليان بعض النكات الخفيفة، ثم استعددنا للخروج.
عندما خرجنا من الغرفة، كانت هناك بعض الضوضاء بالقرب من غرفة ليزي.
"بالحكم على إصرار كيليان المفاجئ على الذهاب إلى البوتيك.... هل ما زال يزعجه رؤية ليزي وكليف معًا بهذه الطريقة ؟"
يبدو أن كيليان يتظاهر وكأنه لم ينزعج، لكنني شعرت بالغضب منه قليلاً.
بالتأكيد، أنا أحبه، وعلى الرغم من أن موقفه تجاهي قد تغير بشكل إيجابيًا للغاية مؤخرًا، لكن ليس من السهل التخلي عن إعجاب طويل الأمد بهذه السرعة.