الفصل 120
"يبدو أن كيليان يمتلك مشاعر تجاه تلك المرأة، والعقاب الذي تقرره عائلتنا لا ينبغي أن يتأثر بمثل هذه الأشياء!"
"قد يكون كيليان أكثر رقة مما يبدو، لكنه ليس من النوع الذي يفسد حدثًا عائليًا كبيرًا بسبب مشاعر تافهة."
"لكن...!"
"أنت من يبدو عاطفيًا بعض الشيء الآن. لقد عادت ليزي بسلام، لذا لا تتوتر. لن يؤدي هذا إلا إلى إستفزاز كيليان أكثر."
في النهاية تراجع كليف إلى الوراء، غير قادر على مواصلة الحجة.
وبينما ركع أفراد عائلة ريجلهوف وحاشيتهم في وسط ساحة الإعدام، دخل كيليان ساحة الإعدام واقترب من الدوق وكليف.
"كيليان....!" استقبل الدوق كيليان بصوت ثقيل.
للوهلة الأولى، لم يبدو كيليان في حالة جيدة بعد غيابه لعدة أيام.
كان لديه هالات سوداء تحت عينيه ولحية غير مرتبة، وكانت عظام وجنتيه وفكه أكثر بروزًا، كما لو أنه فقد بعض الوزن في هذه الأثناء.
"أين إديث ؟"
"ستكون هنا في أي لحظة."
وفي تلك اللحظة، انفتح أحد أبواب ساحة الإعدام ودخلت إديث يتبعها الفرسان.
وفي الوقت نفسه، ارتعشت أكتاف كيليان عندما رآها.
"إديث!"
لم يتمكن من التحقق من حالتها من مسافة بعيدة، لكن من الطريقة التي كانت تتمايل بها وكأنها تكافح من أجل المشي، بدا أنه من الواضح أنها أصيبت بجروح بالغة.
لا بد أن إديث تعرضت للضرب والتعذيب منذ لحظة وصولها إلى فيلا ويليزلي، لذا فمن العجيب أنها لا تزال واقفة على قدميها.
أراد كيليان أن يقول شيئًا ما على الفور عن اعتداء إديث على أيدي رجال ريجلهوف، لكن الجو في ساحة الإعدام كان ثقيلًا للغاية لدرجة أنه لم يجرؤ على ذلك.
التفت الدوق إلى عائلة ريجلهوف الراكعة وحاشيتهم وقال: "لو كانت قد انتهت بحرب إقليمية، لما كنت قد أزعجت نفسي بقتلكم بيدي."
لو كان الأمر كذلك، لما كان للدوق الحق في إعدام عائلة ريجلهوف. كان من سلطة الإمبراطور التعامل مع العائلات المتورطة في الخيانة.
لكنهم اختطفوا النساء الضعيفات وحاولوا استخدامهن كرهائن.
ولهذا السبب بالذات، أعطى الإمبراطور على نحو غير عادي، سلطة الإعدام لمنزل لودفيج.
"أنت الذي تدعي أنك تعرف شرف النبلاء، تختطف النساء بجبن ثم تشتكي من أن الدوقية قد انتُزعت منك ؟"