الفصل 55
"انتظر، ماذا يعني هذا ؟ ما هي الشرط الذي حققته ؟"
لقد كان نفس شرط استثناء المستوى الأول عندما حققته، لكنه كان محيرًا بنفس القدر عندما قيل لي إنني استوفيت شرط المستوى الثاني.
"ما هو شرط المستوى الثاني ؟" سألت الصوت.
تحدث الصوت كإجابة مسجلة آليًا.
[شرط الاستثناء الثاني: رفض عرض كيليان لودفيج عشر مرات.]
'ماذا ؟'
لقد كان شرطًا سخيفًا. بالأحرى، من الأسهل فهم مكر شرط استثناء المستوى الأول.
اعتقادي الأول، كان أن شخصًا ما مع ذلك الشرط كان يلعب معي.
'أنا متأكدة من أن أحدًا ما يشاهد معاناتي في الوقت الذي يشعر فيه بالمتعة.'
حاكم هذا العالم لا بد بأنه سادي!
لا بد أنه كان يعلم أنني معجبة بكيليان عندما صنع هذا الشرط.
في الواقع، إذا لم أتخذ قراري لتوضيح سوء فهم كيليان بأنني لست مهووسة ومتشبثة به، فما كنت لأتجاوز المستوى الثاني أبدًا.
'لقد أصبحت حقًا بقرة تصطاد فأرًا أثناء المشي للخلف.'
أنا متأكد من أن حاكم هذا العالم يشعر بالحيرة مثلي الآن. التفكير في ذلك جعلني أقاضيه بعض الشيء.
لم أستطع كبح ابتسامتي التي خرجت، وضحكت. بعد حلم لم أشعر فيه بشيء سوى الظلام، استعدت تدريجيًا إحساس أطرافي.
لم يكن لدي أي قوة في جسدي الضعيف، لكن شيئًا ما كان يمسك بي بقوة حتى لا أنهار.
"ما الذي تحلمين به حتى يجعلكِ تبتسمين أثناء نومك ؟"
سمعت صوت منخفض. لقد كان صوت كيليان مثيرًا بما يكفي لجعل طبلة أذني ترتجف.
لا بد أنني انتقلت من حلم حيث كان هناك صوت يشبه صوت مذيع نشرة الأخبار إلى حلم عادي. صوت كيليان يهمس لي......
"هممم...... إنه جيد...... "
فتحت عيني قليلاً ورأيت صدر رجل عاري وإن كان ضبابياً. بالنظر إلى أنني سمعت صوت كيليان في وقت سابق، يجب أن يكون هذا صدره.
فركت وجهي عليه مع إحساس مشوش.
على الرغم من أنني كنت أحلم، إلا أنني شعرت بحرارة جسده الساخنة وعضلاته الصلبة، لقد قصدت بأنه حلم جيد حقًا.
'آه..... بهذا المعدل، لا أشعر بأي ندم إذا مت الآن...... هاه ؟'
بعد فترة من دفن وجهي في صدر كيليان واستنشاق رائحته وفعل كل ما أريد القيام به، أدركت أن هناك شيئًا ما خطأ.