الفصل 124
"أشكرك على كلماتك الطيبة. إذن اسمح لي أن أطلب منك معروفًا."
"أنا سعيد لسماع ذلك."
"من فضلك هل يمكنك أن تعطيني قربة الماء الساخن التي أحضرتها ليزي ؟ أنا أشعر بالبرد الشديد...."
ربما لأنني تأثرت كثيرًا حتى امتلأت عيناي بالدموع، والآن أصبح أنفي يسيل.
يبدو أن كيليان أدرك أخيرًا حالتي.
"اخلعي معطفك! بغض النظر عن مدى محاولتكِ إخفاء نفسك، من أين حصلتي على شيء مثل هذا....!"
لقد جعلني كيليان أخلع معطفي ثم خلع معطفه الفروي ووضعه علي وأمسك بساعدي ليثبتني بينما كنت أتعثر.
"أوه!"
أطلقت صرخة لا إرادية. كان ذلك هو المكان الذي ضربتني فيه صوفيا وكان ذلك هو المكان الذي يؤلمني أكثر من أي مكان آخر.
كنت ألهث من الألم الذي جعلني أتعرق بشكل بارد، ويمكنني القول أن بشرة كيليان بدت أسوأ مني.
"اتصل بالطبيب الآن! أسرع!"
وعند صراخه، اندفع إلى الخارج ما بدا أنه أصغر الفرسان الواقفين بعيدًا.
التفت ليرى ليزي وجهها ملطخ بالدموع تحدق في كيليان بعدم تصديق.
نظرت ليزي إلى كيليان وهي غير مصدقة، بينما كانت الدموع تنهمر على وجهها.
بالتأكيد قد جرحت ذراعها، لكن كيليان رأى بالفعل أنها كانت تنزف.
"ليزي، يجب عليكِ الذهاب لرؤية الطبيب."
وضع كليف ذراعه حولها وتحدث بهدوء، لكن تعبير ليزي المحطم لم يتحسن.
فجأة، انقلبت رؤيتي وشعرت بالدوار.
ولحسن الحظ أن كيليان احتضني بين ذراعيه.
"كم أنتِ مصابة بشدة...."
هذا كل ما استطعت سماعه، ولم أتمكن من معرفة ما إذا كان يشكو أم يشعر بالقلق.
شعرت أن جسدي كله سقط على الأرض، ثم فقدت الوعي مرة أخرى.
ولكن على عكس ما حدث من قبل، شعرت بالارتياح.
كنت أعلم أن كيليان سوف يحميني أثناء غيابي عن الوعي.
لقد استرخيت ودخلت في نوم عميق.
************
بينما كان يحمل إديث المنهارة خارج الزنزانة إلى غرفته، كان كيليان يعاني من شعور رهيب بالندم واللوم الذاتي.